اشار المدير الفني لفريق ​يوفنتوس​ الايطالي ​ماسيمليانو أليغري​ allegri الى ان المنافسة على لقب ​الدوري الإيطالي​ ما زالت مفتوحة رغم ان اليوفي يستطيع توسيع الفارق مع ​نابولي​ الى 4 نقاط في حال حقق الفوز على ​اتالانتا​.

 وفي حديث صحفي عشية لقاء اتالانتا  قال اليغري:" ماتويدي عاد من الإصابة أسرع مما كان متوقعاً لذلك كل الشكر للطاقم الطبي.هناك فرصة 99.9% لرؤية بيانيتش غدا يلعب ،من المهم الحصول على الثلاث نقاط حيث أن الفجوة بيننا وبين نابولي لا تزال صغيرة،اتالانتا سيجعل المباراة صعبة ويجب أن نكون مستعدين.واضاف:"في بداية الموسم حققنا بعض النتائج الجيدة من خلال اللعب بلاعبي وسط فقط، وحققنا 6 أو 7 انتصارات وهناك لحظات مختلفة حدثت هذا الموسم".

وتابع: "القوة الذي يمتلكها اليوفي هي ان كل فرد من الفريق يريد الوصول الى الهدف الذي وضعه، والوصول الى الهدف ليس سهلا ولكن الفريق لم يفز بشيء حتى هذه اللحظة،علينا أن نلعب ​نهائي الكأس​، والآن نحن نتصدر الدوري وخلفنا نابولي الرائع والمنافسة لم تنته بعد".

 وختم :" في الفترة المقبلة يجب ان يتواجد معنا جميع اللاعبين ونحن بحاجة اليهم جميعا لانه لدينا العديد من المباريات وليس هناك فرق بين لاعب واخر".