دعت الهيئة الادارية لل ​الاتحاد اللبناني لكرة السلة​ الأندية الى حضور اجتماع الجمعية العمومية المخصّص لمناقشة وإقرار البيانين الاداري والبيان المالي للاتحاد لموسم 2016-2017 وذلك يوم السبت الواقع فيه 24 آذار 2018 الساعة 16:00 بعد الظهر في مجمّع نهاد نوفل (ذوق مكايل).

وفي حال لم يكتمل النصاب في الجلسة الاولى (حضور أكثر من النصف زائد واحد من مجموع عدد الاصوات)، تكون الهيئة العامة مدعوة حكماً الى اجتماع ثاني يعقد يوم السبت الواقع فيه 31 آذار 2018 في الوقت والمكان عينهما (حضور ثلث مجموع عدد الاصوات زائد واحد) دون الحاجة الى توجيه دعوة ثانية. واذا لم يكتمل النصاب في الجلسة الثانية تكون الهيئة العامة مدعوة حكماً الى اجتماع ثالث يعقد يوم السبت الواقع فيه 7 نيسان 2018 في الوقت والمكان عينهما وبمن حضر دون الحاجة الى توجيه دعوة ثالثة.

يشارك فقط في هذه الاجتماعات الجمعيات المسددة لاشتراكها السنوي. ولن تتمكن الاندية التي لم تسدد اشتراكها بالمشاركة في التصويت وعلى مندوب الجمعية وبما في ذلك رئيسها أن يكون حاملأ لكتاب تفويض لحضور الاجتماع ممهورا بخاتم الجمعية وموقّع اصولا ويشار الى تاريخ اتخاذ القرار في الجلسة الادارية للنادي مع رقم الجلسة.