الجمهورية​:

- أكّد رئيس النادي الرياضي الجديد مازن طباره أنه سيعمل بجهد مع اللجنة الادارية لإبقاء الفريق في موقعه الطبيعي كبطل لآسيا والعرب ولبنان، من خلال برنامج واضح وحديث يمتدّ لسنوات، كما سيعمل لتسديد الديون المتراكمة على النادي منها مستحقات اللاعبين المتأخرة والجهاز الفنّي، هذا ويخوض النادي الرياضي اولى مبارياته في بطولة غرب آسيا على ملعب المنارة امام ​الجيش السوري​ الخميس المقبل.

- أنهى ​نادي الشباب العربي​ تعاقده مع المهاجم الأرجنتيني ​لوكاس غالان​ بعد السوري خالد الصالح، وأبقى على المدافع السنغالي ​مامادو​ سيلا، هذا ويتولّى الإشراف على الفريق المهدَّد بالعودة الى دوري المظاليم مدرّب حراس المرمى في الفريق زياد الصمد بعد استقالة الجهاز الفنّي السابق بقيادة ​مالك حسون​.

- وصل بعد ظهر أمس اللاعب البلغاري فينيلان كادينكوف، للالتحاق بفريق ​الزهراء​ قادماً من نادي سيبا البروز الإيراني بعد أن أنهى تعاقدَه معه، ليكون بديلاً للاعب البرازيلي اديسون كانديدا الذي سيُبقيه النادي حتى نهاية الموسم كلاعب احتياط، ويُتوقع أن يشارك كادينكوف، الذي سبق أن دافع عن ألوان الفريق الشمالي الموسم الفائت في مباراة الأربعاء أمام الرياضي حبوب.

- طالب مشجّعو فريق ينافس على لقب بطولة لبنان لكرة السلة أكثر من مرة إدارة ناديهم بعد انتهاء المباراة الهامة التي خاضها الفريق على أرضه بضرورة إقصاء المدرّب سريعاً بعد النتائج المخيّبة التي حقّقها حتى الآن، كما أيّد هذا الأمر عددٌ من لاعبي الفريق.

اللواء​:

-نفت مصادر أنصارية، تقديم مدير النادي ​بلال فراج​ لاستقالته، وقالت ان الامر لا يعدو كونه واحدة من الشائعات التي باتت نكهة اللعبة..

- ضجت مواقع التواصل بموجة شائعات حول نقل «دربي لبنان» بين فريقي ​النجمة​ و​الانصار​ بالدوري، استباقاً لقرار اتحاد اللعبة بشأنه..

-كشف خبير كروي، ان ما يتم تداوله بمواقع التواصل، ويكشف عن تسجيلات لمفاوضات تحث على التلاعب، تفتقد الى الدقة كما الحرفية.