عاد من مدينة ميلانو الايطالية ، وفد " ​اكاديمية انتر اكاديمي​ - لبنان " بعدما لبّى دعوة خاصة وجهتها ادارة نادي ​انتر ميلان​، للمشاركة باحتفالات الذكرى 110 لتأسيسه .

واستغل الوفد الذي ضم نائب رئيس المشروع في لبنان ​ميساك نجاريان​ والمدير التنفيذي ​عباس شريف وهبي​، الزيارة لإجراء مباحثات جاءت مثمرة وبغاية الأهمية ،لناحية تفعيل التعاون بالمرحلة المقبلة.

ونوّه وهبي بالمحصلة التي أسفرت عنها المباحثات، وكانت توجت بلقاء مع احد ملاك النادي الصينيين ​ستيفن زانغ​ (نجل يندونغ زانغ) ونائب رئيسه ​خافيير زانيتي​ والمديرة التنفيذية للنادي الايطالي ​بربارا بيجي​، وتمت الموافقة على مقترح لبنان بإنشاء كأس عالمية خاصة باكاديميات انتر ميلان تقام مداورة كل عامين ويستضيفها احد البلدان الرئيسيّة.

وأضاف انه وبعد التنويه بالمقترح اللبناني، وعد الايطاليون بدراسة كافة جوانبه للبدء بتنفيذه بما يتوافق مع أهميته، وطلبوا استضافة النسخة الاولى من البطولة في ميلانو، حيث سيتم ادراجها ضمن برنامج احتفالات الذكرى الـ110 لتأسيس انتر ميلان.

ولفت الى الاهتمام الذي ابداه الايطاليون بتعزيز دور اكاديمية انتر وافتتاح فروع لها بمنطقة الشرق الأوسط، على ان يكون ذلك عبر اكاديمية انتر ميلان في لبنان، والتي ستكون المركز الإقليمي لأكاديميات المنطقة.

وكشف وهبي انه بالاضافة لمقابلة زانيتي، جرت لقاءات مماثلة مع الألماني ​لوثار ماتيوس​، و​البرازيلي رونالدو​، والايطالي ​والتر زنغا​، والذين كرمهم انتر خلال احتفاله بعدما صنفوا ابرز من شغلوا مراكزهم في صفوفه على مدى 110 أعوام،
وتقديراً لتاريخهم الكبير في مسيرة النادي.