تأهل كل من ​زوق مصبح​ و​نادي 1875 الرياضي​ و​ستارز اكاديمي​ و​الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا​ الى المربع الذهبي "الفاينال 4" من ​بطولة لبنان للسيدات بكرة الصالات​، وسيلعب المتصدر مع صاحب المركز الرابع والثاني مع الثالث.

وحقق 1875 الرياضي فوزه الثامن في المرحلة العاشرة والاخيرة وذلك على حساب شبيبة النهضة شويفات (2-1) في المباراة التي جمعتهما في قاعة نادي السد الرياضي.

سجل للرياضي سارة سبليني وكريستال معلوف ولشبيبة النهضة ناديا البزري، وبذلك رفع الرياضي رصيده الى 23 نقطة في المركز الثاني ضامنا بذلك افضلية الارض في السلسلة النصف النهائية والتي ستجمعه بستارز اكاديمي صاحب المركز الثالث، اما النهضة فتجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز السادس والاخير.

وعلى الملعب عينه، حقق ستارز اكاديمي فوزا صعبا على الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا 4-3 . سجلت لستارز اسيل طفيلي (2) دانا صفا وسارة بكري، وللجامعة الصربية اليكسا واية جمال الدين واسيل طفيلي (خطأ في مرمى فريقها)، وغابت عن الجامعة لاعبته يارا حصري بسبب الاصابة. واحتل ستارز المركز الثالث برصيد 17 نقطة يليه فريق الجامعة بتسع نقاط.

أما على ملعب الصداقة فلم تكد تبدأ مباراة بيريتوس وزوق مصبح حتى تنتهي بعدما توقفت في الدقيقة الثانية و لفقدانها النصاب القانوني من جانب بيريتوس عندما كانت النتيجة تشير لتقدم الفريق الكسرواني بهدف واحد. وكان الزوق قد فاز في 9 مباريات من أصل 10 في البطولة.

وعزز زوق مصبح صدارته ب 27 نقطة فيما بقي بيريتوس في المركز الخامس بخمس نقاط.

وكان قد تعادل في المرحلة التاسعة بيريتوس مع شبيبة النهضة الشويفات 1-1 (الشوط الأول 0-1). سجلت للشبيبة نورما نحلة (14)، ولبيرتوس غبريال الحداد (37).

وفاز 1875 الرياضي على ستارز أكاديمي 1-0 (الشوط الأول 1-0) على ملعب الصداقة. سجلت الهدف لـيـا دحروج (17)، كما فاز زوق مصبح على الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا 3-0 (الشوط الأول 0-0) على ملعب مدرسة اللويزة. سجلت الاهداف، نانسي تشايليان (30، 40)، ناتالي مطر (40).