الجمهورية​:

وعدت إدارة نادي ​التضامن الزوق​ جهازَها الفني واللاعبين بصرفِ راتب شهر واحد خلال اليومين المقبلين، بعد تأخّرٍ دامَ لأكثر من ثلاثة أشهر امتنَعت فيها الإدارة عن تسديد المستحقّات المالية بسبب عدمِ توفّرِ الموازنة المطلوبة، وكان اللاعب الصربي ​فلادان​ فيكوساجيفيتش قد غادر الفريق الأسبوع الفائت لعدمِ حصوله على أتعابه، وكانت إحدى الشركات قد قرَّرت مساعدة النادي الكسرواني براتب شهرٍ واحد من أجل متابعة الموسم.

- طالبَ عددٌ مِن الخبراء والمدرّبين المخضرمين في كرة السلة اتّحادَ اللعبة، ومِن أجل إنقاذِها قبل فوات الاوان، بالاعتماد على لاعبَين أجنبيَين للموسم المقبل مع تخفيض أسعار اللاعبين المحلّيين بالاتّفاق مع الأندية، كما يجب تقليص عددِ أندية الدرجة الأولى لتصبح ثمانية، عندها تصبح موازنة الأندية مقبولة.

- على الرغم من التحضيرات الفنّية قبل أشهُر من انطلاق بطولة الدرجة الثانية والموازنة الكبيرة التي وضَعتها إدارة ​شباب الساحل​ للعودة إلى مصفاة أندية الدرجة الأولى، إلّا أنّ الفريق دخَل في عنق الزجاجة، حيث تنتظره مباراة حياةٍ أو موت مع ​الشباب الغازية​ خارج قواعده في المرحلة الأخيرة، ولا بديل له سوى الفوز، فخسارتُه أو تعادُله سيبقيه في دوري المظاليم.

- إستعاد حارس مرمى ​الصفاء​ الدولي ​علي حلال​ عافيتَه وخاضَ أوّلَ مباراة له أمس الأوّل أمام ​فريق النبي شيت​ وفاز فريقه بثلاثيةٍ نظيفة، وكان حلال قد أصيبَ في المرحلة الـ 13 أمام ​التضامن صور​ وخضَع لعملية جراحية في ركبته آنذاك.

اللواء​:

تردد بأن محاولات رشوى تعرض لها عدة لاعبين، بمباراة كروية اجريت مؤخراً، لكن ادارة النادي لم تثر الامر رغم إقرار اللاعبين بالأمر..

- كشف ​جان همام​ انه قرر تسليم الملف واعتزال العمل الرياضي بعد عامين، ويرى انه أدى قسطه، وبامكانه تسليم الأمانة بضمير مرتاح..

-اكد رئيس اللجنة الأولمبية عبر ​قناة الجديد​، ان ​بيار كاخيا​ ابلغه تأهبه، لتسليمه رئاسة اتحاد السلة كمنقذ، وبأن التغيير الاتحادي اقترب