الجمهورية​:

- تحوم شكوك حول مشاركة لاعب ارتكاز ​الشانفيل​ الأميركي براندين كوستنير أمام ​هومنتمن​ غداً في دوري المجموعات، وكان كوستنير قد أصيبَ في تمزّقٍ بكتِفه في المباراة أمام ​الحكمة​ في الدوري المنتظم، لكنّ الإصابة عاوَدته مجدّداً أمام فريق بيروت.

- أكّدت إدارة نادي العهد التي يغادر فريقها غداً إلى ​البحرين​ لملاقاة فريق الجيش السوري في المرحلة الرابعة لمسابقة كأس الاتّحاد الآسيوي للمجموعة الثانية الثلاثاء المقبل، اكتمالَ صفوفها، حيث بات بإمكان اللاعب السنغالي أدريسا كوياتيه المشارَكة بعد إنجاز جميع أوراقه القانونية لينضمّ إلى زميليه الأجنبيَين؛ السنغالي ابراهيما ديوب والغاني يعقوبو عيسى. ويُذكر أنّ بطل لبنان متصدّر المجموعة بخمس نقاط.

- ضَمن الحكمة بقاءَه في الدرجة الثانية بعد تغلّبِه على الشباب ​مجدل عنجر​ (2-0)، بعد ظهر أمس على ملعب الخيارة في البقاع قبل ختام الدوري بمرحلة واحدة، وبالتالي صَعد إلى المركز التاسع، وكان الفريق الأخضر الذي يضمّ أفضلَ العناصر الشابة قد عانى من مشاكل مادّية بسبب تأخُّرِ دفعِ مستحقّات اللاعبين لأكثر من ثلاثة أشهر، ومع ذلك بقيَ اللاعبون أوفياء للقميص الذي يدافعون عنه.

- مصادر مقرَّبة من بعض أعضاء اتّحاد ​الكرة الطائرة​ قالت إنّ اللجنة الإدارية تفكّر جدّياً باعتماد لاعبَين أجنبيَين في الموسم المقبل بدلاً مِن ثلاثة، وذلك لإعطاء المزيد من الفرصِ للّاعبين المحليين، وخصوصاً الشباب، الذين بدأ يَبرز منهم أكثرُ مِن لاعبٍ واعد، ويتطلّب التعديل اجتماعاً للجمعية العمومية لتشريعه.

اللواء​:

-اعتذر ​عضو اتحادي​ عن تكليفه في عضوية لجنة مؤقتة ستتابع قضية طرأت مؤخراً، علماً انه سمي بعدادها، خلال اجتماع غاب عنه.

- تتكتم الجهات الاتحادية بالكشف عن هوية طاقم حكام مستورد لقيادة مباراة الصفاء ونظيره ​النبي شيت​، والتي ستكون مصيرية للثاني.

-اكد اداري أن ناديه لا يدخل بالمتاهات التي اثيرت حولها جلبة في الآونة الاخيرة، واعتبر ان كل ما يقال حالياً، مجرد شائعات روتينية