جريدة الجمهورية

عقب خسارة ​نادي الزهراء​ أمام الشبيبة تنورين ضمن مباريات الاياب لبطولة ​لبنان​ للكرة الطائرة، قررت إدارة النادي الاستغناء عن خدمات لاعبها البلغاري فينيلان كادينكوف واستبداله باللاعب البرازيلي اديسون كانديدا، الذي سبق له أن دافع عن ألوان الفريق الموسم الفائت، ويتطلّع الفريق الشمالي للعودة مجدداً الى منصّة التتويج بقيادة مدربه سيمون عطالله.



أكدت إدارة نادي السلام زغرتا انّ هداف الفريق الموريتاني امامادو نياس مستمر حتى الموسم المقبل بحسب العقد الرسمي معه، رغم العروض التي يتلقّاها من أندية خليجية وعربية. وفي حال قرر اللاعب فسخ العقد فإنّ على النادي الذي سيتعاقد معه دفع مبلغ 200 ألف دولار كبند جزائي، والجدير ذكره انّ نياس يتقاضى سنوياً مع الفريق الزغرتاوي مبلغ 80 ألف دولار.



تملك ادارة نادي ​الحكمة​ ثلاثة خيارات في المباراة المقبلة امام فريق بيروت غداً، الخيار الأول يتمثّل بمشاركة الفريق مع أجانبه في حال تأمّنت المستحقات المالية، والخيار الثاني المشاركة باللاعبين المحليين من الصف الاول، امّا الخيار الاخير فهو خوض اللقاء باللاعبين الشباب. يذكر انّ النادي يمرّ بأزمة مالية كبيرة حيث لم يحصل اللاعبون المحليون والاجانب على رواتبهم منذ أشهر.



بات الحارس الدولي زياد الصمد رابع مدرب يتولّى قيادة فريق ​الشباب العربي​ المهدّد بالعودة الى الدرجة الثانية بعد المدربين جلال رضوان والتشيكي ليبو بالا و​مالك حسون​. ولا بديل للفريق سوى الفوز في مبارياته الثلاث الأخيرة للبقاء في دوري الأضواء.

جريدة اللواء

رفع ناد السقف، في وجه اتحاد لعبة منتشرة، ولفت إلى ان المعركة التي يخوضها بالتكافل مع اندية أساسية، عنوانها ردع الانحياز وتماديه.

يتردد ان ناديين جماهيريين بلعبة كبرى، يدرسان جدياً مقاطعة مناصريهما للمباريات المقبلة، وذلك للضغط باتجاه، تصحيح آلية المداخيل.

وضع اداري ديناميكي يتأهب لمرحلة انتقال نوعية بناديه، خطة استراتيجية طويلة المدى، وذلك لتعزيز مداخيل فريقه عبر الاكتفاء الذاتي.