الجمهورية:

- تمحور اجتماعُ أندية الدرجة الأولى لكرة السلة مساء أمس مع اتّحاد اللعبة حول المستحقات المالية المتأخّرة للأندية من النقل التلفزيوني وضرورة صرفها من أجل تسهيل امور فرقها وإعادة إحياء البطولة من جديد. استمرّ الاجتماع حوالى الساعة وربع الساعة، وحضره ممثلو ثمانية أندية فيما غاب ناديا ​المتحد​ و​بيبلوس جبيل​، ووعد الاتّحاد بمعالجة الامر خلال الايام المقبلة.

- تسلّم بشكل رسمي أمس مساعد مدرّب نادي ​اللويزة​ الزوق ايلي سلامه الإشراف على الفريق حيث خاض أوّل تمرينة رسميّة له بدلاً من المدرب السابق ​مروان خليل​ الذي انتقل الى الشانفيل ليكون مساعِداً للمدرب ​غسان سركيس​ حتى نهاية الموسم على أن يتولّى المسوؤلية كاملة بدءاً من الموسم المقبل، وسيتقاضى خليل راتباً شهرياً مضاعفاً للمبلغ الذي كان يتقاضاه مع النادي الكسرواني.

- يدخل ​منتخب لبنان​ معسكراً تدريبياً بدءاً من الأسبوع المقبل من اجل التحضير للمباراة الاخيرة امام نظيره الماليزي في بيروت في 27 الشهر الحالي ضمن ​التصفيات الآسيوية​ المؤهّلة الى نهائيات ​الإمارات​ 2019، وكان ​منتخب الأرز​ ضمن تأهّله باكراً محقّقاً المركز الأول في مجموعته من دون خسارة بقيادة المدير الفنّي المونتينيغري ​ميودراغ رادولوفيتش​ الذي ما زال سجلّه نظيفاً في المباريات الرسمية والودّية منذ تسلّمه منصبه.

- رغم أنّ نادي اللويزة الزوق رحّل أجانبه بسبب الأزمة المادية التي تعصف باللعبة، إلّا أنّ إدارة النادي أعادت النظر بالامر وتعاقدت مع اللاعب الاميركي ​غارنيت طومسون​ المتواجد في لبنان بعقدٍ ماليٍّ متواضع، وتسعى الإدارة للبحث عن أجنبيٍّ ثانٍ إذا سمحت الظروف المادية بذلك.

اللواء:

-سيتصدى ​مدرب الحراس​ زياد الصمد لمهام المدير الفني لفريق ​الشباب العربي​، بعدما رفض ​مالك حسون​ و​سامي الشوم​ سحب استقالتيهما.

-قرر ​نادي الشانفيل​ تأكيد المؤكد، معلناً تعاقده مع المدرب مروان خليل، ليكون في الجهاز الفني الذي يقوده المدرب غسان سركيس.

- هدد ​نادي هومنتمن​ بالانسحاب من ​بطولة لبنان​ السلوية، بحال استمرار ما اسماه باستفزازه من جمهور النادي الرياضي بورقة تركيا.