تتوجه الأنظار بعد قليل لمباريات اياب الدور الثاني من ​بطولة دوري ابطال اوروبا​، حيث يحل يوفنتوس الايطالي ضيفاً ثقيلاً على ​نادي توتنهام هوتسبير الانكليزي​ في مباراة تعد بالكثير، بالأخص بعدما عاد ​الفريق اللندني​ الى ارضه بتعادل بطعم الفوز بهدفين لمثلهما من ارض اليوفنتوس في تورينو.

وفي لقاء اخر يستقبل ​مانشستر سيتي الانكليزي​ ضيفه بازل السويسري على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر سيتي، في مباراة تحصيل حاصل بعدما حسم السيتي المواجهة عملياً بعد الفوز بلقاء الذهاب في ​سويسرا​ برباعية دون رد.

وفي اجواء البطولة نشر ​موقع السبورت​ مقال خاص عن موقعة ​ريال مدريد​ و​باريس سان جيرمان​ الفرنسي، يوضح التفوق الفني الواضح للمدرب زين الدين زيدان على نظيره مدرب باريس ​اوناي ايمري​. ولقراءة المقال كاملاً (اضغظ هنا).

كما أشارت صحيفة الدايلي مايل البريطانية الى ان نجم نادي ​ريال مدريد​ البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ نجا من الطرد خلال مباراة فريقه مع نادي ​باريس سان جيرمان، اضافت الصحيفة ان اللاعب البرتغالي حاول ركل منافسه لاعب نادي باريس سان جيرمان البرازيلي ​داني الفيس ، الا انه لم يتمكن من الوصول اليه وبالتالي تجنب الطرد .

وعلى صعيد آخر أكّد كلّ من ​موقع كالتشيو ميركاتو​ و​شبكة سكاي​ نقلاً عن مصادر من نادي ​ليستر سيتي​ الإنكليزي،أن حساب النجم الجزائري ​رياض محرز​ قد تعرض للقرصنة على وسيلة التواصل الإجتماعي ​فيس بوك​، وأن ما تم نشره عن لسان اللاعب بأنه قرر إعتزال كرة القدم بنصيحة من الأطباء هو خبر عارٍ عن الصحة بتاتا.

كما كشفت تقارير صحفية ان نجم فريق برشلونة الاسباني ، الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي أصبح قريب من رقم اسطورة كرة القدم ، الجوهرة السوداء البرازيلية ، بيليه عقب وصوله للهدف رقم 600 خلال مسيرته الاحترافية، فهو يحتاج إلى تسجيل 167 هدفا، لمعادلة رقم بيليه الـ 767 هدف خلال 835 مباراة خاضها طوال مسيرته،ولدى ميسي الوقت الكافي لذلك عقب تجديد عقده مؤخرا مع النادي الإسباني، حتى عام 2021 .

وفي اجواء كرة القدم الآسيوية، وضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات من البطولة، انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي كاوازاكي فرونتايل الياباني ​ميلبورن فيكتوري​ الاسترالي بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق، كما تعادل شانغهاي مع ضيفه ​اولسان هيونداي​ بالنتيجة نفسها ايضاً في نفس المجموعة السادسة.

وفي المجموعة السابعة فاز كاشيما انتلرز على سيدني بهدفين دون رد، في وقت تعادل سوون بلوينغز مع شانغهاي شينوا بهدف لكل فريق.

وفي اجواء كرة السلة المحلية تعاقد نادي ​الشانفيل​ رسمياً مع المدرب م​روان خليل​، ليكون مساعداً للمدرب ​غسان سركيس​ في الجهاز الفني للفريق في عقد لمدّة سنتين، وذلك خلال اجتماع عقد صباح اليوم الأربعاء بين رئيس ​لجنة كرة السلة​ في النادي ​ابرهيم منسى​ وخليل.

وفي عالم المصارعة استمر التشويق في عرض "سماك داون"، وشهد المباراة التي كانت مقررة بين بطل العالم آي جاي ستايلز ودولف زيغلرعالياً من قبل المصارعين الاثنين. وتدخل الثنائي ​سامي زين​ و​كيفن اوينز​ لافساد الاجواء قبل ان يحاولا التعرض لستايلز وزيغلر، لكن الاخيرين وضعا الخلافات بينهما جانباً وتضامنا للقضاء على مصدر الفوضى، ونجحا بذلك الى حد كبير. عندها، تدخل مسؤول العرض ​شاين ماكمان​ وقرر اقامة مباراة خماسية فورية تضم المصارعين الاربعة اضافة الى ​بارون كوربن​.

ولمتابعة باقي احداث العرض(اضغط هنا).

وكان لصحيفة السبورت الإلكترونية لقاء مع رئيس إتحاد ​الرغبي​ ​يونيون​ عبدالله جمال.

في الوقت الذي يتحضر ​المنتخب اللبناني للرغبي​ ​يونيون​ للمشاركة في ​بطولة غرب آسيا​ والتي سيستضيفها في أواخر شهر نيسان المقبل على أرض مجمع فؤاد شهاب في جونيه.

ولقراءة المقابلة كاملة(اضغظ هنا).

وفي ​عالم الفورمولا 1​ تمكن سائق ​فريق ريد بول​ دانييال ريكياردو من تسجيل رقمًا قياسيًا جديدًا على ​حلبة ​برشلونة​​ الإسبانية ، وذلك خلال اليوم الثاني من التجارب الشتوية الثانية، فيما واجه فريق مكلارين المزيد من المشاكل حيث اكتفى الإسباني ​فرناندو ألونسو​ بـ 54 لفة بعد توقف سيارته.

مفترقات دولية:

- نشرت الوكالة الاسبانية للأنباء EFE تقريراً يؤكد توصل شركة يوروساموب الى اتفاق مع هيئة هويلفا على شراء كل اسهم نادي ركرياتيفو دي هويلفا مقابل يورو واحد فقط.

- نشر عدد من جماهير نادي ​​النجمة​​ في صفحات خاصة لهم عبر وسيلة التواصل الإجتماعي فيس بوك صورة لقائد الفريق السابق ​عباس عطوي​ في إحدى المناطق حيث تعرض لحادث سير بسيط خلال قيادة دراجته النارية، والواضح في الصورة أن عطوي تعرض لإصابة طفيفة في قدمه.

- كشف موقع فريق ​​اتلتيكو مدريد​​ الاسباني عن ارتكاب عدة أشخاص لعملية سرقة استهدفت المتجر الرسمي لنادي الروخيبلانكوس، في ملعب ​واندا متروبوليتانو​ الجديد عقب اقتحام واجهة المتجر بسيارة من أجل نهب العديد من السلع الرياضية .

​​​​​​​