تتجه الأنظار الليلة إلى قمّة مثيرة بين ​توتنهام​ الإنكليزي ويوفنتوس الإيطالي على ملعب ويمبلي في إياب الدور الـ16 من بطولة ​دوري أبطال أوروبا​، وكانت مباراة الذهاب قد إنتهت بمدينة ​تورينو​ بنتيجة التعادل بهدفين لكل طرف .

وسوف نعرض بعد الأرقام الخاصة بهذه المواجهة فيما يتعلق بتوتنهام ويوفنتوس.

- الأندية التي تعادلت بنتيجة 2-2 خارج ميدانها في مباراة الذهاب من مراحل خروج المغلوب في بطولة دوري أبطال أوروبا تمكنت من التأهل إلى الدور التالي من المسابقة بنسبة تصل إلى 83 بالمئة، وذلك في 10 من أصل 12 مواجهة.

- السبيرز لم يُهزم في سبع مباريات على ميدانه ضد الأندية الإيطالية في المسابقات الأوروبية، محققاً أربع انتصارات وثلاثة تعادلات ، فيما خسر أربع مرات في مجموع 16 مباراة (ذهاباً وإيابا) مقابل فوزه في خمس مناسبات وتعادله في سبع لقاءات.

- يوفنتوس لم يخسر في آخر سبع مباريات أمام أندية الدوري الإنكليزي الممتاز، محققاً ثلاث انتصارات وأربعة تعادلات، الهزيمة الاخيرة التي تعرض لها أمام نادٍ إنكليزي تعود إلى مرحلة المجموعات من موسم 2015-2016 ضد مانشستر سيتي بنتيجة هدف مقابل لاشيء في تورينو.

- توتنهام فشل مرة واحدة فقط في التأهل أمام الأندية الإيطالية في مراحل خروج المغلوب من المسابقات الأوروبية مقابل تأهله في ثلاث مناسبات ، الفشل الوحيد جاء في الدور 32 من الدوري الأوروبي في موسم 2014-2015 عندما خرج أمام ​فيورنتينا​، الذي كان يلعب معه ​محمد صلاح​ آنذاك.

- البيانكونيرو لم يحقق سوى ثلاث انتصارات فقط من أصل 21 مباراة جرت خارج ميدانه أمام الأندية الإنكليزية في المسابقات الأوروبية ، لكنه لم يخسر في آخر ثلاث مباريات في الملاعب الإنكليزية (تعادلين وفوز واحد) ، بعد أن خسر سبع مباريات متتالية قبل ذلك.