استمر التشويق في عرض "سماك داون"، وشهد خلال فاعلياته التي اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت، مفاجأة كبيرة تمثلت بإقامة مباراة خماسية غير متوقعة. فقد ترقب المشاهدون المباراة التي كانت مقررة بين بطل العالم آي جاي ستايلز ودولف زيغلر، والتي انطلقت بقوة وشهدت اداء عالياً من قبل المصارعين الاثنين. واحتدمت الامور بينهما، وفيما كانا يركزان على الفوز، تدخل الثنائي ​سامي زين​ و​كيفن اوينز​ لافساد الاجواء، وعمدا الى اشاعة الفوضى قبل ان يحاولا التعرض لستايلز وزيغلر، لكن الاخيرين وضعا الخلافات بينهما جانباً وتضامنا للقضاء على مصدر الفوضى، ونجحا بذلك الى حد كبير. عندها، تدخل مسؤول العرض ​شاين ماكمان​ وبدا غاضباً من تصرف زين واوينز، وبدل ان يقيم مباراة رباعية بينهما من جهة وستايلز وزيغلر من جهة ثانية، قرر اقامة مباراة خماسية فورية تضم المصارعين الاربعة اضافة الى ​بارون كوربن​.

وغني عن القول ان المباراة كانت غاية في التشويق والاثارة، وفرصة لك واحد من المصارعين الخمسة لاثبات نفسه قبل اللقاء المنتظر على لقب البطولة ضمن فاعليات "​فاست لاين​" نهاية الاسبوع الحالي. وبعد وقت غير قصير، حصلت المفاجأة المدوية عندما تعرض اوينز لركلة قوية من زين سمحت له الفوز بالمباراة ليرسل رسالة مفادها انه الاقوى في "سماك داون" وانه لن يقبل بالتفريط باللقب. من جهته، بدا اوينز مذهولاً تماماً مما حدث، وغير مصدق لما قام به زين.

من جهة ثانية، كان راندي ​اورتن​ على موعد مع عدوه القديم ​جيندر مهال​ تحت انظار بطل الولايات المتحدة بوبي رود الذي كان يجلس الى طاولة التعليق. وخلال المواجهة، دفع اورتن خصمه بقوة باتجاه رود ما ادى الى وقوع الاخير ارضاً، وفيما استكملت المباراة، وفي وقت كان اورتن يتحضر لتنفيذ حركته الشهيرة واعلان انتصاره، صعد رود الى الحلبة لمواجهة اورتن، فاستغل مهال الفرصة وتعرض لخصمه بضربة قوية كانت كفيلة باهدائه الفوز.

وخلال العرض ايضاً، تغلبت ​بيكي لينش​ على كارميلا.