لا يستبعد مدافع ​ريال مدريد​ وقائد الفريق ​سيرجيو راموس​ ramos فوز الريال باللقب الثالث على التوالي في ​دوري الابطال​ وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق المدريدي على رجال اوناي ايمري المدير الفني للفريق الفرنسي ​باريس سان جيرمان​ بنتيجة 2-1 واقصاءه من البطولة والتاهل الى دور ربع النهائي، كما رد راموس على التصريحات التي اطلقها كيليان ​مبابي​ لاعب باريس سان جيرمان قبل مواجهة الفريقين في الاياب.

وكان مبابي قد قال في حديث صحفي سابق أن باريس سان جيرمان سيوجه رسالة الى العالم عند مواجهة ريال مدريد في ملعب حديقة الامراء،متوعدا اياهم بتوديع البطولة الا ان الفريق الفرنسي هو من ودع البطولة ليجيء الرد سريعا عبر راموس الذي اطلق تصريحا نقلته صحيفة أس الإسبانية جاء فيه:"مبابي قال بانهم يريدون إرسال رسالة الى العالم عندما يواجهوننا،نعم ، يمكن أن تكون الرسالة جيدة او سيئة، لكن الملعب هو الذي حسم الامور وكانت له الكلمة الاخيرة".

واضاف:"حاليا نحن ابطال دوري الابطال، ومستمرون في الدفاع عن لقبنا. لم يفز أي فريق على الإطلاق مرتين متتاليتين بالبطولة مثلما فعلنا نحن، لماذا لا يمكننا الفوز للمرة الثالثة على التوالي؟."