اعرب المدير الفني لنادي ريال مدريد الفرنسي زين الدين ​زيدان​ عن سعادته للتأهل الى ربع نهائي دوري الابطال بعد ان اطاح ب​باريس سان جيرمان​ ايابا بنتيجة 2-1 على ​ملعب حديقة الامراء​.

وفي حديث صحفي نشرته صحيفة اس الاسبانية قال:"قدمنا مباراة جيدة ومثالية، بإمكان أي لاعب من لاعبينا خوض هذه المباريات ، والبدلاء أيضا قاموا بعمل جيد، نحن سعداء جدا".وأضاف:" الاختيار وقع على ​لوكاس​ و​اسينسيو​ لنتمكن من الدفاع بخطين من أربعة لاعبين ونمنع تقدم أظهرة باريس،لوكاس يمر بوقت ممتاز ، في النهاية أنا من يختار الفريق".

وواصل :"الفريق مر بفترات صعبة في الليغا والكأس ومن الصعب جدا ان تحافظ على نفس المستوى بشكل مستمر كل ثلاثة علينا ان نتقبل الامر ولا نستطيع تحقيق الفوز دائما".

وعن كروس ومودريتش ومشاركة بايل قال :"اللاعبان جاهزين بنسبة 100% لكن اتخذت القرار بعدم اشراكهما لان هناك بعض الامور يجب ان تأخذ بعين الاعتبار،اما فيما يتعلق في بايل فهو لم يلعب اساسيا ضد باريس ، لكنه لاعب مهم جدا بالنسبة لنا وسيبقى كذلك دائما.

وعن الخصم باريس سان جيرمان قال :"الفريق الفرنسي ليس بالخصم السهل في مباراة الذهاب قدم مباراة جيدة وظهر الفريق بمستوى كبير جدا الا اننا نجحنا في تحقيق الفوز في ال10 دقائق الاخيرة وفي الاياب لم يظهر باريس بنفس المستوى لكن هذا بسبب العمل الكبير للاعبينا ، وبطبيعة الحال مع الطرد والهدف الثاني الأمور أصبحت أصعب".