الجمهورية​:

- قرّرت إدارة ​نادي بيبلوس​ إستكمال ما تبقّى من بطولة لبنان من دون اللاعبين الأجانب، بسبب الأزمة المادية التي يعيشها معظم الأندية، باستثناء أندية هومنتمن، بيروت والشانفيل. وكان ​فريق اللويزة​ الزوق السبّاق في اتّخاذ قرار بالتخلّي عن لاعبيه الأجانب، وتشير المعلومات الى أنّ أكثر من فريق سيتّخذ الخطوة نفسها في الأيام المقبلة.

- ضمّ ​نادي الشانفيل​ اللاعب الأميركي ترافيس ترايس (25 عاماً 188 سنتم) بدلاً من مواطنه ديورك سبنسير الذي لم يقدّم المطلوب، وسبق لترايس أن لعب في الولايات المتحدة الأميركية، وأوستراليا، وكان الفريق المتني أجرى حتى الساعة العديد من التغييرات للاعبين الاجانب تجاوزت الثمانية.

- استدعى مدرّب ​منتخب لبنان للسيدات​ لكرة الصالات المدرّب ​مارون خوري​ 28 لاعبة للاختبار الجمعة المقبل على ملعب جامعة القديس يوسف المنصورية استعداداً للمشاركة في بطولة آسيا المقرّرة في ​تايلاند​ بين 2 و12 أيار المقبل، ووقع ​منتخب الأرز​ في المجموعة الثالثة الى جانب ​اليابان​، الصين و​البحرين​.

- من خلال تجربة أكثر من لاعب في مركزه في التمارين اليومية يسعى الجهاز الفنّي لنادي ​النجمة​ بقيادة المدرب الألماني ​ثيو بوكير​ ومساعده ​حسين حمدان​ الى سدّ الثغرة الدفاعية التي خلّفها المدافع المقدوني ​جاسمين​ ميسيوفيتش إثر تعرّضه لقطع في الرباط الصليبي، في المقابل بدا الحارس الدولي ​عباس حسن​ يستعيد عافيته تدريجاً بعد الإصابة التي لحقت به في مباراة فريقه امام ​السلام زغرتا​.

اللواء​:

-تحاول ادارة ​التضامن​ الصوري، إقناع المدير الفني ​جمال طه​، بالاستمرار بقيادة فريقها الكروي، ولموسم إضافي، لقناعتها بما يحققه.

- اثبت المدير الفني لنادٍ منافس بلعبة منتشرة، انه لا يزال الرجل الاقوى، برغم وجود إداريين لا يسايرون، وذلك بإحباطه تدبير فني طارئ.

-كشف مصدر حكماوي، عن ان دعوة جمهور النادي الرياضي للمشاركة بوقفة أمس امام قاعة غزير رسالة تأكيدية لوحدة موقف الاندية.