وقع فريق ​العين​ الاماراتي في فخ التعادل أمام ضيفه استقلال طهران الإيراني بنتيجة 2 – 2 في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة ب​دوري أبطال آسيا​ لكرة القدم .

وكان الفريق الايراني قد تقدم بهدف سجله السنغالي مامي تيام في الدقيقة 52، واحرز العين هدف التعادل السويدي ​ماركوس بيرغ​ في الدقيقة 63، ثم أهدر نفس اللاعب ركلة جزاء في الدقيقة 76، ثم تمكن استقلال طهران من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 77 عن طريق مامي تيام، وتعادل ​أحمد خليل​ النتيجة في الدقيقة 89 من ركلة جزاء .

ورفع الفريق الايراني رصيده إلى خمس نقاط في صدارة ترتيب المجموعة مؤقتا، انتظارا لما ستسفر عنه نتيجة مباراة ​الهلال​ و​الريان​ التي تقام في وقت لاحق ، كما رفع العين رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني، مؤقتا أيضا .

بينما حقق نادي ​الدحيل​ القطري فوزاً صعباً على ​لوكوموتيف طشقند​ الاوزبكستاني وبواقع 3 – 2 ، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية لهذه البطولة .

وبهذا الفوز رفع الدحيل رصيده الى 9 نقاط ليتصدر ترتيب مجموعته ، وخلفه ​ذوب آهن​ اصفهان برصيد 6 نقاط ، بينما تجمد رصيد لوكوموتيف طشقند عند 3 نقاط ، وبقي ​الوحدة​ متذيل الترتيب بدون نقاط .