تطور "​رينج روڤر​" أول سيارة كوبيه فاخرة متعددة الاستخدامات (SUV) بالحجم الكامل – وهي سيارة محدودة الإصدار ببابين.

-مقصورة رائعة ترسي معايير جديدة لناحية فخامة المواد وبراعة الصنع مع خيارات تخصيص موسعة لعملاء SV كوبيه.

-السيارة مزودة بمحرك بنزين سوبرتشارجد ثماني الأسطونات سعة 5,0 ليتر بقوة 565 حصاناً وعزم دوران 700 نيوتن متر ما يجعلها الأسرع بين سيارات "رينج روڤر" كاملة الحجم مع سرعة قصوى 165 ميلاً في الساعة (266 كم/سا) وتسارع من 0 – 60 ميلاً بالساعة خلال 5 ثوانٍ فقط.

-SV كوبيه سيتم تجميعها يدوياً في المركز الفني التابع لقسم العمليات الخاصة في وارويكشاير وبنسخة محدودة الإصدار من 999 وحدة فقط للعملاء حول العالم.

كانت"لاند روڤر" أول من أسس قطاع السيارات الفاخرة متعددة الاستخدامات (SUV) بطرح سيارة "رينج روڤر"قبل نحو 50 عاماً؛ وتعاود الشركة الكرّة اليوم في ابتكار فئة جديدة من السياراتمع إطلاق أول سيارة كوبيه فاخرة متعددةالاستخدامات(SUV) بالحجمالكامل، وهي​رينج روڤر SV كوبيه​ذات البابين محدودة الإصدار.

وتعاون في تطوير السيارة الجديدة قسم التصميم في "لاند روڤر" مع قسم العمليات الخاصة في "جاكوار لاند روڤر"، وهي نموذج فريد لتصميم وكفاءة وبراعة صنع سيارات "رينج روڤر"؛ حيثتجمع بين الهيكل الخارجي الرائع والمقصورة العصرية الفخمة والقدرات الاستثنائيةالتي اعتادها الناس في سيارات "رينج روڤر" على مختلف التضاريس. وسيتم تجميعهذه السيارة يدوياً على أن يتم تصنيع 999 وحدة فقط للعملاء حول العالم.