افتتح عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، بمفاجأة كبيرة تمثلت بتواجد مدير العرض ​كورت انغل​ داخل الحلبة، حيث تحدث عن تعرض تريبل اتش له الاسبوع الفائت، وطلب مواجهته. لكن مسؤولة العرض ​ستيفاني ماكمان​ تدخلت وذكّرت انغل ان وظيفته ستصبح في خطر اذا ما تعرض لها او لزوجها بالسوء، وعرضت وضع الماضي خلفهم. ومع وصول تريبل اتش وممارسة الضغوط على انغل، تدخلت روندا روساي وطالبت بدورها بمواجهة مع ستيفاني التي رفضت. غير ان انغل وجد المخرج المناسب اذ ذكّر ستيفاني بأنها لا تزال ملزمة بعقد كمصارعة ويحق له بالتالي تحديد مواجهة بينها وروساي، كما ذكّر تريبل اتش بالامر نفسه، وعليه، قرر انغل اقامة مباراة رباعية تضمه وروساي من جهة ضد ستيفاني وزوجها من جهة ثانية خلال فاعليات "راسلمانيا". لكن الامور لم تنته عند هذا الحد، اذ احتدم النقاش ما ادى الى تعرض ستيفاني لضربة عنيفة من روساي، وتريبل اتش لحركة متقنة من انغل.

وشهد العرض ايضاً تبريراً قدمه بول هايمان وكيل البطل الدولي ​بروك ليسنر​ حول غيابه، مشيراً الى ان ليسنر سيحضر عرض "الرو" الاسبوع المقبل، فدخل رومان راينز الى الحلبة وطلب من هايمان نقل رسالة الى ليسنر بضرورة ان يحضر الاسبوع المقبل وهو مستعد للقتال.

وظهر دجون سينا خلال العرض بعد ان قرر الانتقال الى "​سماك داون​" وتحدي بطل العالم آي جاي ستايلز على اللقب. وشرح سينا الخطوات التي اتخذها وانتقاله الى "سماك داون" وظهوره في عرض "الرو" مجدداً، لكنه لقي تحدياً غير متوقع من "​غولداست​". ولكن سينا تمكن من تخطي هذه العقبة بطريقة سريعة ومنظمة.

وفي باقي المباريات، خسر بطل القارات "ذا ميز" وفريق "ميزتوراج" امام سيث رولنز و​فين بالور​ فيما حدد انغل مباراة تضم "ميز" ورولنز وبالور على اللقب القاري خلال فاعليات "راسلمانيا".

كما فاز براون سترومان على إلاياس في مباراة "موسيقية" استعملت فيها ادوات الموسيقى، وبطلا الزوجي ​شايموس​ و​انطونيو سيزارو​ على فريق "ريفايفال"، وبراي وايات على راينو، واسوكا على ​نيا جاكس​، وبايلي على ​ماندي روز​.