قلب مانشستر يونايتد تأخره أمام كريستال بالاس من هدفين مقابل لاشيء الى فوز مثير بثلاثة اهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الطرفين بختام الأسبوع ال٢٩ من ​البريميرليغ​، ليستعيد ​الشياطين الحمر​ المركز الثاني بفارق نقطتين عن ليفربول، قبل القمة الكبيرة التي ستجمعهما نهاية الأسبوع الحالي على ملعب اولد ترافورد.

وتتجه الأنظار اليوم لمباراتين ضمن اياب الدور ال١٦ من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث سيلعب ​باريس سان جيرمان​ أمام ريال مدريد على ملعب حديقة الأمراء وكانت مباراة الذهاب قد انتهت للميرنغي بنتيجة ٣-١، في حين، يستضيف ليفربول نادي بورتو على ملعب الأنفيلد، وكان الريدز قد فاز ذهابا بخماسية نظيفة.

وفي سياق متصل، شهدت الساعات الاخيرة قبل لقاء القمة بين ​باريس​ ​سان جيرمان​ و​ريال مدريد​ ارتفاعا باهظا في أسعار تذاكر إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، وذكر موقع ديفنسا سنترال الموالي لريال مدريد أن بعض الجماهير الفرنسية التي قامت بشراء تذاكر اللقاء قامت بعرض بيعها مرة أخرى ولكن بمبالغ باهظةوالتي وصلت إلى مبلغ 7,300 يورو كما أبدى العديد من أعضاء النادي استعدادهم لبيع تذاكرهم مقابل الحصول على المبلغ الإجمالي للاشتراك السنوي.



ولمتابعة مقال خاص عن ليونيل ميسي،إضغط هنا.


عربيا، أعرب عماد متعب مهاجم ​التعاون​ السعودي عن أمله في المشاركة رفقة المنتخب المصري في ​نهائيات ​كأس العالم​​ التي تقام الصيف المقبل في ​روسيا​ قائلا:" كل لاعب يحلم بالتواجد في كأس العالم، وأتمنى بالتأكيد أن أكون في روسيا، ولكن حال عدم اختياري، فإنني أتمنى كل التوفيق للمنتخب في ​المونديال​".
وكان قد حقق ​فريق التعاون​ فوزًا كبيرًا على الاتحاد جدة الذي فاز بخماسية مقابل هدفين في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر من ​الدوري السعودي​.


في كرة السلة، وفي اطار منافسات ​كرة السلة الاميركية​ حقق فريق ​كليفلاند​ كافالييرز فوزا مهما على ​ديترويت بيستونز​ بنتيجة 112-90. وفي باقي المباريات فاز ميامي هيت على فينكس صانز 125-103 وبوستون سيلتيكس على ​شيكاغو بولز​ 105-89 ​سان انتونيو سبيرز​ على ​ممفيس​ غريزليس 100-98 ويوتا جاز على ​اورلاندو ماجيك​ 94-80 .

وفي فقرة خاصة لصحيفة السبورت عن كرة السلة اللبنانية، وبعد نهاية المرحلة الثالثة من ذهاب دوري المجموعات في ​​بطولة لبنان لكرة السلة​​، دعونا نتعرف على أبرز إحصاءات هذه الجولة من الناحية الجماعية، لمتابعتهاإضغط هنا، كذلك ستحاول الإضاءة على أبرز لاعبين اثنين لبنانيين و أبرز لاعبين اثنين أجانب برزوا مع أنديتهم وأفضل مدرب، لمتابعتهإضغط هنا.

وفي المصارعة افتتح عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت،قرر مدير العرض كورت انغل في اقامة مباراة رباعية تضمه وروساي من جهة ضد ستيفاني وزوجها من جهة ثانية خلال فاعليات "راسلمانيا". لكن الامور لم تنته عند هذا الحد، اذ احتدم النقاش ما ادى الى تعرض ستيفاني لضربة عنيفة من روساي، وتريبل اتش لحركة متقنة من انغل.

وشهد العرض ايضاً حديثا لوكيل البطل الدولي بروك ليسنر تحدث فيه عن غيابه، مشيراً الى ان ليسنر سيحضر عرض "الرو" الاسبوع المقبل، فدخل رومان راينز الى الحلبة وطلب من هايمان نقل رسالة الى ليسنر بضرورة ان يحضر الاسبوع المقبل وهو مستعد للقتال.

وظهر دجون سينا خلال العرض بعد ان قرر الانتقال الى "سماك داون" وتحدي بطل العالم آي جاي ستايلز على اللقب.

وفي باقي المباريات، خسر بطل القارات "ذا ميز" وفريق "ميزتوراج" امام سيث رولنز وفين بالور فيما حدد انغل مباراة تضم "ميز" ورولنز وبالور على اللقب القاري خلال فاعليات "راسلمانيا".

كما فاز براون سترومان على إلاياس في مباراة "موسيقية" استعملت فيها ادوات الموسيقى، وبطلا الزوجي شايموس وانطونيو سيزارو على فريق "ريفايفال"، وبراي وايات على راينو، واسوكا على نيا جاكس، وبايلي على ماندي روز.



متفرقات دولية:


- اكدت الشرطة الارجنتينية المحلية ان مشجعين غاضبين من تراجع أداء فريقهم ألميرانتي براون متذيل دوري الدرجة الثالثة الأرجنتينية لكرة القدم أطلقوا النار على منزل رئيس النادي. وهاجم المشجعون منزل ​أنطونيو أرخينتو​ وأضرموا النار في سيارته بعد الهزيمة 2-1 أمام ​سان ميغيل​ وهي الخسارة الرابعة على التوالي للفريق .


- سيقوم نادي ميلان باللعب أمام ​أرسنال​ بقميص يحمل اسم كابيتانو ​فيورنتينا​ الراحل ​دافيدي أستوري​، ومشاركة وفد رسمي من قيادات النادي واللاعبين الذين زاملوا الفقيد في قطاع البريمافيرا أي فريق الشباب، وبينهم لوكا أنتونيللي لحضور جنازته التي ستجرى في فيرنزي صبيحة يوم المباراة الخميس المقبل.



- ردت لاعبة ​كرة اليد​ الإسبانية السابقة ​إليزابيت بينيدو​ على تصريحات لاعب نادي ​​برشلونة​​ الاسباني ​سيرجيو بوسكيتس​ الذي انتقد جدول ​الدوري الإسباني لكرة القدم​، داعية إياه بسخرية خلال ظروف السفر المتعبة أن يحضر الغداء والعشاء بنفسك، ويغسل المعدات بحيث تكون جاهزة للمباراة القادمة.


- احتل منتخب الكباش اللبناني المراتب الأولى في بطولة ​ايطاليا​ الدولية لرياضة الكباش التي شارك فيها أكثر من ٢٠٠ لاعب أوروبي، وقد أحرز البطل ​جورج بجاني​ المركز الأول عن فئة الوزن الخفيف (Beginners 95 kg Right) و البطل ​مارك باسيل​ المركز الأول عن فئة الوزن الثقيل (Beginners +95 kg Right) .