الجمهورية​ :

- تتّجه إدارة نادي النجمة الى التجديد لنجمها اللاعب الدولي ​حسن معتوق​ موسماً آخر حسب الاتّفاق بين الطرفين قبل انطلاق النشاطات الرسمية هذا الموسم، يذكر ان عقد معتوق هذا الموسم وصل الى 325 الف دولار.

- يعقد النادي الرياضي مؤتمراً صحافياً في تمام الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم في مقر النادي وذلك لإعلان أسماء المرشحين لانتخابات الهيئة الإدارية الجديدة خلال الجمعية العمومية والتي سيتمّ عقدها الأحد المقبل أيضاً عند الثانية عشرة ظهراً في مقرّ النادي.

- يُحكى أنّ إدارة نادي الحكمة تسعى جاهدة لتأمين المبلغ المطلوب للاعبين الاجانب قبل مباراة الفريق في ديربي ​بيروت​ أمام النادي الرياضي غداً الثلثاء والتي يحتضنها ​ملعب غزير​ ضمن دوري المجموعات، وإلّا سيخوض الفريق الأخضر اللقاء بلاعبيه المحلّيين في الوقت الحاضرالى حين تأمين كامل المستحقات.

- على الرغم من تعرّضه لشدّ عضلي قوي مع بداية الشوط الثاني فإنّ حارس مرمى ​الراسينغ​ ​محمد سنتينا​ رفض التبديل وأصرّ على البقاء حتى نهاية اللقاء أمام ​الشباب العربي​ متحامِلاً على أوجاعه علماً أنّ الحارسَ البديل ​محمد حجازي​ كان غائباً بسبب الإصابة في ظهره، وجلس مكانه على مقاعد الاحتياط الحارس الثالث مجد خليفه.

اللواء​:

رفضت مصادر ناد طليعي، التعليق على تسريبات، حول تلاعب مزعوم، كون وراءها رواد المراهنات، ويلصقون بسواهم ما هم فيه مبدعون.

- نقل عن رئيس اتحاد لعبة منتشرة، ان علاقته بناد شعبي وكذلك دعمه له صفحة طويت، عقب السجال الحاد بين الطرفين والمتوالي فصولاً.

- بات فريقان سلويان خارج حسابات الموسم المقبل، بقرارين من ادارتيهما، وينتظر آخران الدعم المادي لاتخاذ القرار بالمتابعة من عدمها.