حسم ​بيريتوس​ صدارة مرحلة الذهاب في ​بطولة لبنان​ للشابات دون 19 عاما بتحقيق فوز صعب على منافسه ​الاخاء الاهلي عاليه​ 1-0 (الشوط الاول 0-0) في المرحلة السابعة والاخيرة في المباراة التي اقيمت على ​ملعب الشرق​ في فرن الشباك.

وتمكن بيريتوس من فض شراكة النقاط مع الاخاء الاهلي بعد خطف هدف الفوز في الدقيقة 54 عبر لاعبته سميرة عوض، رافعا رصيده الى 18 نقطة بالصدارة فيما تراجع الاخاء الاهلي الذي كان يتصدر بفارق الاهداف الى المركز الثاني ب 15 نقطة. وهي اول خسارة يتعرض لها الفريق الجبلي في هذه المرحلة بعد فوزه في 5 مباريات من أصل 6، فيما حقق بيريتوس العلامة الكاملة.

قاد المباراة الحكم ​سيمون​ بشارة وعاونه عمر سلطاني ومحمد الحركة وراقبها هامبيك ميساكيان.

وعلى الملعب عينه، حقق ​ستارز اكاديمي​ فوزه الثاني في البطولة على حساب ​سبورتنغ هاي​ 9-2 (الشوط الاول 5-1). سجلت لستارز يارا الحصري (3) وكارين كرم (3) وهبة علوش وحنين تميم وروان الحاج، ولسبورتنغ هاي ​كريستال​ بدران (2). ورفع ستارز رصيده الى 6 نقاط متقدما الى المركز الخامس فيما بقي سبورتنغ يتذيل الترتيب.

قاد المباراة الحكم سيمون بشارة وعاونه ​سينتيا الحاج​ و​نور كشلي​، وراقبها هامبيك ميساكيان، و​هدى العوضي​ مراقباً للحكام.

من جهته، اكتسح ​السلام زغرتا​ ضيفه ​اكاديمية بيروت​ 10-1 (الشوط الاول 5-1) على ​ملعب المرداشية​ في زغرتا. سجلت للسلام يارا بو رضا (3) و​ليلي اسكندر​ (5) وأوروو فنيانوس وآية البحاري وللاكاديمية ​كريستينا​ صايغ. وعزز السلام مركزه الثالث ب 12 نقطة فيما تراجع الاكاديمية الى المركز السادس بأربع نقاط. قاد المباراة الحكم الدولي ​دموع البقار​ وعاونها علي بركات وعمر عثمان وراقبها حسن أحمد.