ضمن فعاليات الجولة الـ 19 من بطولة ​الدوري اللبناني لكرة القدم، حقق نادي ​​النجمة​​ انتصار كبير ومستحق على حساب نادي ​الصفاء​ بثلاثية مقابل هدف، في مباراة احتضنها ملعب المدينة الرياضية في ​بيروت​ امام جماهير النادي النبيذي الغفيرة.

وفي مباراة اخرى فاز ​فريق النبي شيت​ على نادي التضامن صور بهدف دون رد في ملعب صور البلدي.

وبعد المباراة شدد مدافع نادي ​النجمة​ ​قاسم الزين​ على أهمية الفوز الذي حققه فريقه اليوم على حساب ​الصفاء قائلاً :" بعد فوزنا اليوم، أصبح أمامنا ثلاث نهائيات، ضد ​الأنصار​ والإخاء ومن ثم ​العهد​، علينا الفوز في جميع هذه المباريات للتويج باللقب وهو هدفنا الأول في هذا الموسم".

وفي كرة السلة وضمن منافسات الجولة الثالثة من المرحلة الثانية خلال فعاليات ​​​​​​بطولة لبنان لكرة السلة​​​​​ ، نجح ​​فريق ​​​​​بيروت​ بتفجير مفاجاة من العيار الثقيل بعد فوزه على ​فريق ​​​الشانفيل​ بنتيجة 91 – 78.

وبعد المباراة في حديث خاص لمراسل ​صحيفة السبورت الإلكترونيَّة​، قال لاعب التضامن ​ميغيل​ مارتينيز:" المباراة اليوم كانت مهمة بالنسبة لنا لان لقاءنا امام الرياضي لا تعكس صورة فريق بيروت الحقيقية لأنها كانت خسارة قاسية جداًّ ".

وفي أوروبا وتحديداً في الجولة الـ 29 من الدوري الانكليزي الممتاز تمكن توتنهام هوتسبير من تحقيق انتصار مهم على حساب ضيفه ​هادرسفيلد تاون​ بهدفين دون رد في ملعب ويمبلي.

وفي باقي المباريات فاز بيرنلي على ​ايفرتون​ بهدفين مقابل هدف، في وقت تعادل ليستر سيتي مع ​بورنموث​ بهدف لمثله، وساوثامبتون مع ​ستوك سيتي​ دون اهداف، بينما تمكن سوانزي سيتي من تحقيق فوز كبير على وست هام يونايتد برباعية مقابل هدف، وانتصر واتفورد على وست بروميتش البيون بهدف نظيف.

وفي ​ايطاليا​ انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي ​لاتسيو​ واليوفنتوس في ملعب الاوليمبيكو في مباريات الجولة الـ 27 من الدوري الايطالي بفوز لليوفي بهدف نظيف سجله باولو ديبالا في اللحظات الاخيرة من عمر اللقاء،كما تمكن سبال من الفوز على ​بولونيا​ بهدف نظيف.

وانتقالاً الى فرنسا تمكن باريس سان جيرمان من تعزيز صدارته بفوز صعب على تروا بهدفين دون رد ضمن مباريات الجولة الـ 28 من البطولة.

وفي اسبانيا فاز اشبيلية على ​اثليتيك بلباو​ بهدفين دون رد، في وقت فاز جيرونا على مضيفه ​فياريال​ بالنتيجة نفسها ايضاً في مباريات الجولة الـ 27 من ​الدوري الاسباني​ "الليغا".

وفي المانيا ارتقى شالكه الى المركز الثاني بعد فوزه الصعب على ضيفه ​هيرتا بيرلين​ بهدف دون مقابل.

وبعيداً عن نتائج الدوريات اعلن ​الاتحاد البرازيلي لكرة القدم​ عن نجاح العملية الجراحية التي خضع لها نجم نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي والمنتخب البرازيلي ​نيمار دا سيلفا​، بعد الاصابة التي تعرض لها على مستوى الكاحل.

وعلى صعيد آخر اكدت تقارير صحفية ان تقنية اعادة الفيديو ( VAR ) ستسخدم في بطولة كأس العالم في ​روسيا 2018​ ، حيث تم التوصيت بالاجماع على استخدام تلك التقنية من قبل المجلس الدولي المسؤول عن سن قوانين اللعبة الشعبية .

متفرقات دولية:

-انتشرت صورة لمدافع نادي ​​برشلونة​​ الاسباني ​جيرارد بيكيه​ وهو يقوم بالتدخين امام عدسات الكاميرا ، حيث اجبر اللاعب على التدخين

بسبب العقد الموقع معه خلال قيامه بتصوير احدى الدعايات .

- نشر موقع dailymail.co.uk صورة حصرية لمولودة بطل العالم السابق ​نيكو روزبرغ​ والتي أسمها نايلة مع زوجته فيفيان.

-أُدخل رئيس نادي ​بينيفينتو​ الايطالي اوريستي فيغوريتو المستشفى صباح اليوم بشكل مستعجل بعد معاناته من وعكة صحية مفاجئة، ليتأكد بذلك غيابه عن المباراة المقبلة للفريق امام نادي هيلاس فيرونا.