شدد مدافع نادي ​النجمة​ ​قاسم الزين​ على أهمية الفوز الذي حققه فريقه اليوم على حساب ​الصفاء​ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب المدينة الرياضية في بيروت ضمن منافسات بطولة لبنان لكرة القدم.

وقال الزين في تصريحات خاصة لصحيفة السبورت عبر مراسلها محمد بزي:" خسارتنا أمام السلام زغرتا في الجولة الماضية لم تكن بمثابة نهاية الدنيا بالنسبة إلينا، بعد فوزنا اليوم، أصبح أمامنا ثلاث نهائيات، ضد الأنصار والإخاء ومن ثم العهد، علينا الفوز في جميع هذه المباريات للتويج باللقب وهو هدفنا الأول في هذا الموسم".



من جهته، رأى المدير الفني لنادي الصفاء ​محمد الدقة​ أن فريقه قدم مباراة كبيرة رغم الخسارة، مضيفا:" لعبنا مباراة كبيرة وبروح عالية رغم أن الفريق بات خارج حسابات الفوز باللقب. المباراة كانت ممتعة للغاية، سنحت لنا العديد من الفرص لكننا لم نستطع ترجمتها لأهداف، صحيح أن الأسماء والإمكانيات بين الفريقين مختلفة لكننا خضنا المباراة بطريقة لعب مفتوحة، في الشوط الأول كانت الأمور متكافئة نوعا ما لكن في الشوط أظهرنا خطورة كبيرة في الدقائق العشر الأولى إنما إفتقدنا لعامل الخبرة في حسم الهجمات، على العموم مبروك للنجمة وأتمنى أن ينتهي الدوري بروح رياضية".