ضمن فعاليات الجولة الـ 19 من بطولة ​الدوري اللبناني لكرة القدم​ ، حقق نادي ​النجمة​ انتصار كبير ومستحق على حساب نادي ​الصفاء​ بثلاثية مقابل هدف ، في مباراة احتضنها ملعب المدينة الرياضية في بيروت امام جماهير النادي النبيذي الغفيرة.

وبالعودة الى اجواء اللقاء دخل فريق المدرب ​ثيو بوكر​ المباراة بقوة ساعين لتعويض الخسارة في المباراة الماضية امام ​السلام زغرتا​، وتمكنوا من تسجيل هدف التقدم سريعاً عن طريق قائد الفريق علي حمام في الدقيقة التاسعة، قبل ان يتمكن زميله النجم الشاب ​علي الحاج​ من تعزيز التفوق ويضيف الهدف الثاني بكيفية رائعة في الدقيقة 21 من عمر المباراة. بعد سنحت فرص سهلة للفريقين من اجل تسجيل الاهداف، الا ان الشوط الاول انتهى بتقدم النجمة بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني حاول فريق المدرب ​محمد الدقة​ العودة الى اجواء اللقاء، وكان لهم ذلك بعد ان سجل المدافع جاد نورالدين هدف تقليص الفارق في الدقيقة 66، لكن فرحة الصفاء بالهدف لم تدم طويلاً بعد ان تمكن النجم ​نادر مطر​ من اضافة الهدف الثالث للنجمة في الدقيقة 72 مستغلاً سوء تمركز مدافعي الصفاء، لتنتهي بعد ذلك المباراة بفوز مستحق للنجمة وإعتلاء مؤقت لصدارة الترتيب بفارق نقطة بإنتظار مباراة العهد والسلام زغرتا.