الجمهورية​:

- سيُعاد افتتاحُ ملعب صيدا البلدي بعد إعادة تأهيل أرضيّته من جديد وإدخال التحسينات المطلوبة عليه ليصبح جاهزاً لاستقبال المباريات الرسمية، واللقاءُ الأول الذي سيحتضنه الاثنين المقبل في كأس الاتّحاد الآسيوي بين ​الوحدة السوري​ و​الأنصار​ سيكون من دون جمهور، تنفيذاً للعقوبة بحقّ الفريق السوري الذي يعتمد الملعب المذكور أرضاً له في مرحلة الذهاب.

- عقد مجلس إدارة ​نادي الصفاء​، جلسةً إستثنائية أمس الجمعة، تقرّر خلالها قبول استقالة وليد غنام من رئاسة النادي، ونائبه ​باسل مكارم​. كما جرت عملية إعادة توزيع المناصب في النادي، فانتخب وليد صفير رئيساً، وأسامة الزهيري نائباً للرئيس. وسبق لصفير أن ترأس النادي في فترة سابقة، وكان الجهاز الفنّي للنادي استغنى عن خدمات سبعة لاعبين من الفريق الأول لأسباب قيل إنها فنّية.

- يُقال إنّ ​نادي المتّحد​ ​طرابلس​ دخل على لائحة الأندية التي تعاني أزمةً مادّية خانقة بسبب عدم دفع مستحقات اللاعبين منذ أكثر من شهر بعد قرار إداريّ مفاجئ بتقليص الموازنة السنوية، ويخوض الفريق الشمالي الذي لم يقدّم المطلوب منه منافسات دوري المجموعات من (6 الى 10) بعد أن كان مرشّحاً لدخول المربّع الذهبي.

- خبير سلّوي قال إنّ اتّحاد اللعبة إذا أراد إيصال الدوري الى برّ الأمان عليه تطبيق القوانين بحذافيرها من دون اعتماد سياسة الصيف والشتاء تحت سقف واحد كما حصل في المقرّرات الاخيرة للاتّحاد، وإلّا على الدنيا ​السلام​ خصوصاً أنّ المباريات المقبلة ستكون حامية الوطيس بين أندية ​هومنتمن​، الرياضي و​الشانفيل​.

اللواء​:

-شدّد مصدر نجماوي، على ان الدعم المطلق للمهندس ​هاشم حيدر​ بالقيادة الكروية، ينطلق من مبدأ نزاهته وكفاءته، لكونها مبادئ نجماوية.

-أقر مجلس بلدية بيروت مبلغ 75 مليون ليرة لبنانية، لدعم نادي ​الحكمة​ وذلك بسعي من عضوي المجلس ​غابريال​ فيرنيني وراغب حداد.

- رغم فوز منتخب لبنان على ​سوريا​ و​الهند​ توالياً بتصفيات ​كأس العالم​، احتفظ بترتيبه السلوي عالمياً واحتل المركز الـ54 برصيد 114 نقطة.