الجمهورية​:

- رغم الأزمة المالية التي تضرب معظم أندية السلة، الّا انّ نادياً من أندية الطليعة يتفاوض مع اكثر من لاعب ارتكاز من نوع السوبر، وأبرزهم لاعب ​المنتخب الإيراني​ حامد هدادي (32 عاماً و2.17 سنتم)، ويلعب حالياً مع بتروشيمي الايراني، وسبق له ان كان أوّل ​لاعب ايراني​ يحترف في «ان.بي.اي». كذلك يتفاوض هذا النادي مع الاميركي ايليجا هولمين (28 عاماً 2.09 سنتم)، والذي يلعب حالياً مع نيانجين الصيني وسبق له ان لعب مع النادي الرياضي موسم (2015-2016).

- يغادر طاقم حكام ​لبناني​ دولي، مؤلف من حسين ابو يحي (رئيسي) وسامر بدر و​عدنان​ عبدالله (مساعدان) و​جميل رمضان​ (رابع) الى ​سنغافورة​ لقيادة إحدى مباريات كأس ​الاتحاد الاسيوي​ الثلثاء المقبل، ويتمتّع الحكم المحلي بمصداقية وثقة كبيرتين في قيادته المباريات الخارجية لخلوّها من أيّ ضغوطات.

- أبلغ لاعب التضامن الزوق، أمس، الصربي ​فلادان​ فوكوساجيفيتش إدارة ناديه بأنه لن يشارك مساء اليوم في مباراة فريقه امام ​اللويزة​ الزوق ضمن بطولة المجموعات، إذا لم يحصل على مستحقاته المالية المتأخرة.

- إنتهى موسىم مدافع ​النجمة​ المقدوني ​جاسمين​ ​ميسيموفيتش​، بعد أن أظهرت الفحوصات الطبية إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وكان قد أصيب مطلع الشوط الثاني خلال اللقاء مع ​السلام زغرتا​. كذلك سيغيب غداً عن مباراة الصفاء الحارس العملاق ​عباس حسن​، وسيتولى الحارس ​علي السبع​ مهمة الدفاع عن عرين الفريق النبيذي.

اللواء​:

وضع رئيس ناد سلوي شرطاً الزامياً للاستمرار بتمويل الفريق مستقبلاً، وهو التتويج بلقب بطولة لبنان بنهاية هذاالموسم، وإلا سيرحل..

انضم رئيس اتحاد لعبة منتشرة مع احد ابرز معاونيه للجمعية العمومية لنادٍ مغمور، ويقال بان الهدف إعادته لامجاده،لمنافسة جاره.

اكدت مصادر نادي الشباب العربي، بان فريقه الكروي يخوض التمارين باستمرار وبشكل يومي، وليس صحيحا بان لديهمشكلة رواتب..