- جريدة اللواء

نصح كروي مخضرم، نادي طامح باحتلال مكانة شعبية مماثلة ل​نادي النجمة​، القبول بالواقع المر، فالتاريخ يشهد صعوبة مجاراة النجماويين.

نظم جمهور النجمة، وقفة تضامنية مع فريقه، أمس، حيث تجمع افراده بأعداد لافتة بالتمرين لشد أزر اللاعبين، وتأكيد تضامنهم معهم.

نقل عن بيار كاخيا ان قرارات اتحاد السلة ليست كيدية لنادي ​الحكمة​، بل هي وفق القانون، وكاشفاً بأن لا تراجع عن القرارات المتخذة.

جريدة الجمهورية

يدرس أحد أندية كرة السلة الذي يخوض مباريات المجموعات من المراكز (6 الى 10) في الدوري المحلّي الاستغناء عن أجانبه الثلاثة وخوض المباريات باللاعبين المحليين، خصوصاً أنّ الدوري ما زال طويلاً، كما أنّ اتّحاد اللعبة غضّ الطرف عن العقوبة المالية والتي تقدَّر بـ(25 مليون ليرة) بحقّ أيِّ نادٍ يستغني عن أجانبه، عندما خلت مقرّراته الأخيرة من أيّ عقوبة بحقّ نادي ​اللويزة​ الزوق الذي رحّل أجانبه باكراً.

يبدو أنّ الصراع سيكون على أشدّه بين أندية ​شباب الساحل​ (41 نقطة)، ​البرج​ (41 نقطة)، و​الشباب الغازية​ (40 نقطة) الساعية جدّياً للعودة الى دوري الأضواء حيث ستلتقي مع بعضها البعض في المراحل الثلاث الأخيرة من بطولة الدرجة الثانية ويتأهّل فريقان الى الأولى. والجدير ذكره أنّ الأندية المذكورة تملك قاعدة جماهيرية كبيرة خصوصاً البرج الذي يُعتبر ثاني أكبر جمهور بعد نادي النجمة.

مصدر مقرّب من اللجنة الإدارية لنادي ​بيبلوس​ نفى الأخبار المتداولة عن أنّ النادي يمرّ بأزمة مالية، وجلّ ما في الأمر أنّ الادارة اتّخذت قراراتٍ حازمة بحقّ اللاعبين بحيث جمّدت رواتبهم الشهرية بعد النتائج المتواضعة في الدوري، فوزَين و16 خسارة، وهو على قاب قوسين من خطر السقوط الى الدرجة الثانية.

يبدو أنّ الأمور متّجهة الى الحلحلة داخل ​نادي الشباب العربي​ الذي يسعى للبقاء في دوري الاضواء بعد أن سدّدت ادارة النادي معظم المستحقات المالية للاعبين، وتنتظر الفريق الذي يحتلّ المركز ما قبل الأخير مباريات صعبة في المراحل المقبلة.