افتتح جون سينا عرض "​سماك داون​" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت بطلبه الدخول في المنافسة على لقب WWE الخماسية ضمن فعاليات " ​فاست لاين​" بعد أسبوعين، معلنا جهوزيته للمشاركة في اي مباراة للحصول على احقيته بشكل رسمي في نزال البطولة.

وكان لسينا ما اراد حيث تقرر اقامة مباراة فورية تجمعه وبطل العالم ​اي جاي ستايلز​ .

وكانت المواجهة قوية ومليئة بالاثارة وشهدت سيطرة لكل من المصارعين على فتراتها ، الى ان دوت الموسيقى الخاصة بكل من كيفين أوينز و​سامي زين​ حيث ظهرا الى جانب ​بارون كوربن​ بهدف الاعتداء على سينا وستايلز معا فتدخل المنافس السادس دولف زيغلر ليعادل المواجهة لكنه غدر بستايلز فاستغل سينا الموقف ونفذ حركته الشهيرة وانتهت المباراة لمصلحته وضمنت له بالتالي فرصة للمشاركة في المنافسة على اللقب العالمي.

وفي مواجهة ثانية جمعت بارون كوربن بسامي زين نجح الاول في تحقيق الفوز بعد ان تدخل دولف زيغلر وهاجم زميل زين كيفن أوينز خارج الحلبة والقى به ارضا ليختبيء بعدها وعندما شاهد زين زميله ملقى على الارض تشتت انتباهه ما افسح في المجال امام كوربن لتوجيه ضربة قاضية اهدته الفوز. ولم تنته الامور عند هذا الحد اذ اعتدى زيغلر على كوربن بعد انتهاء المباراة ليوجه رسالة قوية الى منافسيه على اللقب العالمي.

وشهد العرض ايضا ظهور مسؤول سماك داون ​شاين ماكمان​ والمدير العام ​دانيال براين​ خلف الكواليس، وخلال الحديث بينهما ابلغ براين ماكمان بانه يرغب في التواجد مع زوجته وطفلته في الوقت الراهن فشجعه شاين على اتخاذ هذه الخطوة مشيدا بخطوته بالاهتمام بعائلته .

وخلال العرض ايضا تغلب شينسوكي ناكامورا على إيدن انغلش