أعرب المدير الفني لنادي ​الأنصار اللبناني​ ​فرانتشيك ستراكا​ عن خيبة أمله الكبيرة بعد الخسارة التي تعرض لها الأخضر اليوم أمام ​الفيصلي الأردني​ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب المدينة الرياضية ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة ​كأس الإتحاد الآسيوي​.

وصّرح المدرب التشيكي بعد نهاية المباراة قائلاً :" أشعر بخيبة أمل كبيرة، كان بإمكاننا أن نخرج على الأقل بنتيجة التعادل، بدأنا المباراة بشكل سيء وتلقينا هدفين مباغتين، من ثم صحونا في الشوط الثاني وكنا قادرين على التعادل، ربما لو إحتسب الحكم ركلة جزاء لنا كانت مستحقة، لكانت الأمور سارت بشكل آخر، لكن الآن علينا تجاوز هذه الخسارة والتطلع إلى الأمام ".

بدوره صرح قائد نادي الأنصار معتز بالله الجنيدي لصحيفة السبورت الإلكترونية قائلاً :" نحن متأسفون لهذه الخسارة، تلقينا هدفين مباغتين بسبب الأخطاء الفردية، وهي مشكلة كبيرة نعاني منها في الفترة الأخيرة، لعبنا في الشوط الثاني بشكل جيد، لكننا لم نوفق في تسجيل أكثر من هدف، وأعتقد أنه وعلى الرغم من الخسارة، الأنصار ما زال في جو المنافسة على خطف بطاقة التأهل للدور المقبل وعلينا التركيز في قادم المواعيد".

من جهة أخرى، أثنى المدير الفني لنادي الفيصلي الأردني، ​نيبوشا يوفوفيتش​، على أداء لاعبيه مؤكدا أن الفيصلي قد إستحق الفوز وعن جدارة.

وأضاف:" الفريق لعب بشكل جيد وبرأيي إستحق الفوز، نتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف مهمة جداً والأهم أكثر هو حصدنا لنقاط ثلاث ستساعدنا في طريقنا للتأهل".

وبعد سؤال خاص عن هدف الفيصلي في كأس الإتحاد الآسيوي أجاب المدرب المونتينيغري :" هدفنا الوصول إلى المباراة النهائية ".