ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة ​كأس الإتحاد الآسيوي​، سقط نادي ​الأنصار​ اللبناني أمام ضيفه ​الفيصلي​ الأردني بثلاثية مقابل هدف، في مباراة مثيرة إحتضنها ملعب المدينة الرياضية في بيروت.

وكان الضيوف هم السباقين للتسجيل بسرعة في الشوط الاول بعد ان تمكن دومينيك ميندي من تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء. بعد ذلك حاول الفريق الاخضر العودة الى اجواء المباراة لكن الامر لم يكن سهلاً في وقت ارتكز فيه لعب الانصار على الكرات العرضية التي لم تصنع الخطورة اللازمة على مرمى الخصم. ومع مضي الدقائق عاد النادي الفيصلي للهجوم وتمكن من تعزيز التقدم بهدف ثاني عن طريق احمد ابراهيم في الدقيقة 36، لينتهي بعد ذلك الشوط الاول بتقدم مريح للضيوف.

وفي الشوط الثاني دخل الانصار بعزم كبير وحقق ما كان يريده بتسجيل هدف تقليص الفارق عن طريق الهداف الحاج مالك في الدقيقة 47. وحاول اصحاب الارض والجمهور تعديل النتيجة وسنحت لهم عدد من الفرص من اجل التعادل، في وقت اعتمد الفيصلي على الهجمات المرتدة الخطيرة. ومع اقتراب المباراة من نهايتها تمكن الفيصلي من حسم اللقاء لمصلحته بعد ان تلاعب خليل بنيعطية بدفاع الانصار وركن الكرة في زاوية المرمى معلناً عن هدف فريقه الثالث، مهدياً فريقه النقاط الكاملة من المباراة.

وبهذه النتيجة يرتقي الفيصلي الاردني الى صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يتجمد رصيد الانصار على نقطتين في المركز الثاني، في حين يحتل نادي ​الوحدة السوري​ المركز الثالث بنقطتين بعد التعادل مع صاحب المركز الاخير ​ظفار العماني​ دون اهداف.