حمل عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، احداثاً لم تكن بمعظمها مرضية لدى المشجعين. وفي حين سرقت البطلة السابقة للفنون القتالية المختلطة MMA روندا روساي الانظار مجدداً، كان لقاء جمعها بمسؤولة العرض ستيفاني ماكمان وزوجها تريبل اتش ومدير العرض ​كورت انغل​. وعمد انغل على ترطيب الاجواء المشحونة حين قدم اعتذاره عما قاله امس من كلام نسبه الى ستيفاني وزوجها بحق روساي، مشيراً الى انه اختلق هذا الامر. واعتذرت ستيفاني من روساي (التي هددتها بالحاق الضرر بيدها) على الصفعة التي وجهتها للبطلة السابقة. وفيما كانت الاجواء قد عادت الى الهدوء تقريباً، فاجأ تريبل اتش مدير العرض انغل بلكمة قوية على الوجه ليغادر بعدها مع زوجته، فيما وقفت روساي الى جانب انغل للاطمئنان عليه.

وفي حدث آخر، توجه جون سينا الى جمهور المصارعة الحرة الترفيهية للحديث عن امكان مشاركته في فاعليات "راسلمانيا". وقد اصيب الكثيرون بالاحباط بعد ان اكد سينا انه لن يواجه اندرتايكر خلال هذه الفاعليات كما تم التداول به، ولكنه شدد على انه لن ييأس للمشاركة في هذا الحدث، حيث اعلن انه سيتوجه الى عرض "سماك داون" ليحاول خوض مواجهات تؤمّن له المشاركة في "راسلمانيا".

على خط آخر، كان رومان راينز (الفائز في منافسة "غرفة الاقصاء")، يتوجه بكلام قاس الى البطل الدولي ​بروك ليسنر​ الذي كان من المفترض ان يواجهه خلال العرض. واعتبر راينز ان ليسنر قلل من احترام الجماهير والمصارعين على حد سواء، ولذلك فهو لن يحترمه بعد الآن.

وكانت مواجهات العرض اسفرت عن تجديد بطلي الزوجي ​انطونيو سيزارو​ و"​شايموس​" الفوز على فريق "تاياتوس وورلد وايد"، وبراون سترومان على إلاياس (بسبب عدم الاهلية بعد ان استعان الاياس بمطفأة وجه محتواها الى وجه خصمه)، واسوكا و​ساشا بانكس​ وبايلي على ​اليكسا بليس​ و​نيا جاكس​ وميكي جايمس. كما تعرض بطل القارات "ذا ميز" لخسارة مزدوجة في مواجهتين منفصلتين الاولى مع سيث رولنز والثانية مع فين بالور.