جريدة الجمهورية

- تعقد اللجنة الإدارية لنادي ​الحكمة​ مؤتمراً صحافياً في بحر الأسبوع الحالي للتحدث عن أوضاع النادي والأمور التي وصل اليها بسبب الأزمة المادية التي يمرّ بها النادي الأخضر أسوةً بعدد لا بأس به من أندية الدرجة الأولى التي تعاني بدورها من المشكلة ذاتها نظراً لغياب المعلنين منذ بداية الموسم، والرواتب الخيالية التي يتقضاها اللاعبون المحليون والأجانب.

- مدير الأنشطة الرياضية في النادي الرياضي جودت شاكر زار مقرّ وزارة الشباب والرياضة أكثر من مرة، والهدف التنسيق مع المدير العام من أجل تحديد موعد جديد لانتخابات اللجنة الإدارية للنادي الأصفر في أقرب وقت، بعد أن تمّ الاتّفاق داخل الجمعية العمومية على لجنة إدارية مؤلّفة من 12 عضواً تُنتخب بالتزكية، ومهمتها الأولى ستكون تسديد الديون المتراكمة على النادي منذ الموسم الفائت تدريجاً.

- استغنت إدارة نادي الصفاء عن خدمات سبعة لاعبين دفعةً واحدة من الفريق الأول وبعضهم حصل على استغنائه بناءً لطلب المدير الفنّي محمد الدقه، في اجتماع عُقد صباح أمس مع أمين السرّ ​هيثم شعبان​، مع إعطائهم كامل مستحقاتهم المالية. أما أبرز اللاعبين فهم البرازيلي ايستافو بورغي، قاسم ليلا، جمال خليفه، جاد الزين والأخيران انضمّا الى الفريق قادمَين من ​العهد​ على سبيل الإعارة لكنهما لم يحقّقا المطلوب منهما.

- يبدو أنّ المنافسة ستكون على أشدّها في بطولة الدرجة الثانية بين ثلاثة أندية تطمح للعودة الى دوري الأضواء، ​شباب الساحل​ المتصدّر بفارق الأهداف عن ​البرج​ و​الشباب الغازية​ المتخلّف بنقطة واحدة عن الفريقين، وستشهد المراحل الثلاث الأخيرة مواجهاتٍ ناريّة بين الفرق المذكورة.

جريدة ​اللواء

اكد مراقبون، بأن ​نادي النجمة​، لن يقبل بتعيين حكام عراقيين، لمبارياته المقبلة، نظراً لعلاقة منافسه العهد الممتازة باتحاد الكرة العراقي.

تواجه لجنة الحكام باتحاد كرة القدم، مشكلة حقيقية باستقدام حكام من الخارج لانشغالهم في بلدانهم، وتكاد تصل الى طريق مسدود.

كشف مصدر حكماوي، ان القوات لم تعط النادي أي جواب، سواء أكان إيجابياً أم سلبياً، وما يُقال عن وضع شرط للدعم، مجرد إشاعات للعرقلة.