أشاد المدير الرياضي لنادي اي سي ميلان ​ماركو فاسوني​ بأداء المدرب الايطالي ​جينارو غاتوزو​ مع الفريق، معبراً عن دهشته بسرعة المدرب في تحفيز الفريق ومنحهم الدافع والفوز.

وصرح المدير الرياضي لبعض الصحافيين: "ماذا حدث للميلان؟ غاتوزو فعل أشياء بسيطة كان سيفعلها مدرب صاحب خبرة أكثر منه، ربما لم نكن نتوقع ذلك وعلينا أن نخلع له القبعه على العمل الذي يقدمه، ​ميرابيلي​ هو من دفعني الى هذا الخيار ".

Image result for fassone and gattuso

وأضاف : "فوجئت أكثر بغاتوزو ام كوتروني؟ الكثير يتحدثون عن ​باتريك كوتروني​ هو مفاجأة واخذنا الخيار الصحيح بالابقاء عليه وعدم بيعه ، الشيء الأكثر إثارة للدهشة هو سرعة تحفيز غاتوزو للفريق ومنحهم الدافع والفوز دائما يساعد على الفوز ".

وتابع: "​كالينيتش​ ؟ مر بصيف مضطرب ولم يتدرب كثيراً في الصيف على الرغم من الإصابات، فحتى أمس في الشوط الثاني ساعدنا ونحن نؤمن في نيكولا على الرغم من انفجار كوتروني، عندما تقوم بإجراء 11 صفقة يحدث ان بعضها يكون اقل من التوقعات".

وأكمل: "غاتوزو مدرب الموسم القادم ؟ النتائج تدفعنا الى الامام ونحن لدينا علاقة رائعة مع غاتوزو خصوصاً ميرابيلي لهذا السبب نحن لا نريد أن نتحدث عن المستقبل والتركيز الان على ​لاتسيو​ و ثم على الانتر ، رينو اثبت أنه مدرب موهوب ولديه خصائص تقنية عظيمة وسيكون من الصعب خسارته".