ضمن منافسات ​​تصفيات كأس العالم الاسيوية لكرة السلة​​ ، و خلال فعاليات الدور الرابع من المجموعة الثالثة ، حقق ​المنتخب ال​لبنان​ي​ انتصاراً سهلاً ومستحقاً بنتيجة 90 - 50 و بفارق 40 نقطة امام مضيفه ​المنتخب ​الهند​ي في المباراة التي اقيمت على الاراضي الهندية .

ففي الربع الاول ، بسط ​رجال الارز​​ السيطرة النسبية في الدقائق الاولى ،وسرعان ما صنعوا الفارق واكملوا تألقهم في الربع الثاني لينتهي النصف الاول بتقدم رجال الارز بنتيجة 47 – 25 و بفارق 22 نقطة .

و في الربع الثالث ، تابع اللبنانيون سيطرتهم و وسعوا الفارق سريعاً ليتخطى الفارق الـ 30 نقطة وسط استسلام تام من قبل لاعبي المنتخب الهند ، و في الربع الاخير لم يتغير الكثير حيث أكمل رجال الارز لقاءهم بخطى ثابتة ليتمكنوا من انهاء المباراة بنتيجة 50 - 90 و بفارق 40 نقطة امام ​المنتخب الهندي​ لينجحوا باحراز الانتصار الثالث من اصل اربعة مباريات .

و جاءت نتائج الارباع على الشكل التالي :

-الربع الاول : ​الهند 16 - 22 لبنان .

-الربع الثاني : الهند 25 - 47 لبنان .

-الربع الثالث : الهند 37 - 68 لبنان .

-الربع الرابع : الهند 50 - 90 لبنان .

وفي سيلعب عند الساعة السابعة في المباراة الثاني خلال منافسات المجموعة ذاتها ، ​​المنتخب الاردني​​ على ارضه مع ​المنتخب السوري​ .

و في المجموعة الأولى ، حقق ​المنتخب ​النيوزيلندي الانتصار خارج الديار بنتيجة 93 - 84 وبفارق 9 نقاط امام مضيفه ​المنتخب الكوري الجنوبي​ ، و في نفس المجموعة حقق ​المنتخب الصيني​​ عملاق القارة الاسيوية الفوز خارج الديار بنتيجة 111 - 58 وبفارق 53 نقطة في مباراة سهلة امام مضيفه ​​المنتخب الهونغ كونغي​ .