انتهت المرحلة الثامنة عشر من مرحلة إياب الدوري اللبناني لكرة القدم باستمرار تصدر ​العهد​ رغم تعادله مع ​الأخاء أهلي عاليه​ 0-0 مستغلا خسارة ​النجمة​ من ​السلام زغرتا​ 3-1 فيما تعادل ​الصفاء​ و​الأنصار​ 2-2وشقط ​الشباب العربي​ أمام ​التضامن صور​ 1-0 و​الإصلاح برج الشمالي​ أمام ​الراسينغ​ بنفس النتيجة كما فاز ​طرابلس​ على ​النبي شيت​ 3-0.

صحيفة السبورت الإلكترونية ستختار في كل جولة أفضل ثلاثة لاعبين بناء على الأداء الذي قدموه شرط أن يكونوا قد ساعدوا فرقهم على تحقيق انتصارات أو نتيجة مميزة إضافة إلى أفضل مدرب في كل أسبوع وبواقع لاعب من كل فريق فقط.

أفضل اللاعبين:

أمادو نياس ( لاعب السلام زغرتا ):

مباراة مميزة أمام النجمة حيث ساهم بشكل كبير في فوز فريقه عبر تسجيله لهدفين وتمريره لكرة الهدف الثالث. نياس عرف كيف يتحرك خلف دفاعات النجمة التي عجزت عن إيقافه والحد من خطورته الهجومية.

عبد العزيز يوسف​ ( لاعب طرابلس ):

تألق اللاعب الغاني في مواجه النبي شيت حيث سجل هدفين وتسبب في ركلة الجزاء التي سجل منها فريقه الهدف الثالث كما صنع الكثير من الفرص الخطرة ليكون مصدر قلق وإزعاج دائمين لمدافعي النبي شيت.

كوفي يبواه ( لاعب التضامن صور ):

لاعب خط الوسط كان بمثابة بيضة القبان في مباراة الفريق أمام الشباب العربي حيث قام بدوره بربط خط الدفاع بخط الهجوم وحماية رباعي خط الدفاع لكن الأهم كان تسجيله هدف الفوز الوحيد لفريقه.

مدرب الأسبوع:

ماهر السديري( مدرب السلام زغرتا):

المدرب التونسي كرر فوزه على النجمة 3-1 إيابا بعدما كان قد هزمه في مرحلة الذهاب أيضا. السديري قرأ المباراة كما يجب كما نجح في العودة بعد التأخر بالنتيجة ثم اللعب بطريقة دفاعية مع تقارب بين الخطوط واعتماد على الهجمات المرتدة السريعة واستغلال الأخطاء الدفاعية النجماوية بأفضل طريقة.

أحمد علاء الدين