ضمن منافسات الأسبوع ال٢٦ من ​الكالتشيو​، تمكن ميلان من إلحاق الهزيمة بروما على ملعب الأولمبيكو بنتيجة ٢-٠، ليستمر ​الروسونيرو​ في مسلسل تحقيق النتائج الجيدة وأصبح الفارق بينه وبين المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا سبع نقاط.

وفي ​الدوري الإسباني​، وضمن الجولة ٢٤، إستطاع نادي أتلتيكو مدريد من حسم قمة الاسبوع امام مضيفه فريق ​​اشبيلية​​ بنتيجة 5 - 2 في المباراة التي اقيمت في على ارض ملعب رامون ​سانشيز بيزخوان​ ، ليكمل ​الروخي بلانكوس​ طريقه بنجاح متشبثاً بالوصافة خلف ​البرشا​ المتصدر و ليوجه له رسالة شديدة اللهجة قبل المواجهة بينهما في الاسبوع المقبل.

كما وحقق نادي ​فالنسيا​ فوزاً صعباً في المباراة التي استضاف بها نظيره ​ريال سوسييداد​ على ملعب ​ميستايا​ ، وانتهت هذه المواجهة بنتيجة ٢-١.

أما في الدوري الفرنسي، حسم ​باريس سان جيرمان​ مباراة ​الكلاسيكو​ أمام ​مارسيليا​ لصالحه بنتيجة ٣-٠، في اللقاء الذي أقيم على ملعب حديقة الأمراء، لكن فرحة باريس عكرتها اصابة نجمه نيمار دا سيلفا على مستوى الكاحل ليخرج على أثرها بالنقالة من المباراة قبل حوالي ١٣ دقيقة على النهاية.

وفي ​كرة المضرب​، توجت لاعبة ​التنس​ البلجيكية ​​اليسون فان يوتفانك​​ بلقب فعاليات ​​​​​بطولة بودابست لفردي السيدات للتنس​​​​ بفوزها على البلجيكية اليسون فان يوتفانك​ بنتيجة مجموعتين لمجموعة واحدة وبواقع 6 - 3 و3 - 6 و7 - 5 لتحصد أول ألقابها هذا العام.

وبالإنتقال لكرة السلة، وضمن منافسات ​​تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم ، حقق ​​المنتخب الألماني​ الانتصار بنتيجة 87 - 77 و بفارق 10 نقاط امام ​المنتخب الجورجي​ خلال فعاليات الجولة الرابعة من المجموعة السابعة في القسم الاول من التصفيات .

وفي المجموعة السادسة ، حقق ​المنتخب الايسلندي​ الانتصار المثير بفارق نقطة و بنتيجة 76 - 75 امام ​المنتخب التشيكي​ ،بينما تخطى ​المنتخب الفنلندي​ بنتيجة 75 - 70 و بفارق 5 نقاط امام ​المنتخب البلغاري​ .و في المجموعة الثامنة ، حقق ​المنتخب اليوناني​ الفوز بنتيجة 75 - 70 وبفارق 5 نقاط امام ​المنتخب البريطاني​ ، كما حقق ​المنتخب الاستوني​ الانتصار المستحق بنتيجة 78 - 62 وبفارق 16 نقطة امام منتخب ​اسرائيل​.

اما في الNBA، وضع ​​سان انطونيو سبيرز​​ صاحب المركز الثالث في المجموعة الشرقية من دوري رابطة محترفي ​كرة السلة الاميركية​ ​​كليفلاند كفالياريز​​ في موقف لا يحسد عليه ، بعد ان فاز السبيرز على كليفلاند بفارق 16 نقطة وبنتيجة 110 – 94 ، ليعطي الفرصة لكل من واشنطن ويزردز و​انديانا بيسيرز​ بالتقدم الى المركز الثالث. وحافظ ​​هيوستن روكتس​​ على صدارته للمجموعة الغربية بعد فوزه 12 المتتالي ، حيث تفوق على ​​دنفر ناغتس​​ بفارق 5 نقاط وبنتيجة 119 – 114

وباقي الننائج :

هيوستن روكتس 119 – 114 دنفر ناغتس

​فيلادلفيا سفنتي سيكسرز​ 94 – 109 واشنطن يوزردز

سان انطونيو سبيرز 110 – 94 كليفلاند كفالياريز

​نيواورلينز بيليكنز​ 123 – 121 ​ميلووكي باكس​

​ديترويت بيستونز​ 98 – 114 تشارلوت هورنتس

وفي المصارعة أقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت العرض المنتظر لفاعليات "غرفة الاقصاء" Elimination Chamber والذي استقطب الاهتمام بشكل لافت، كونه ضم وللمرة الاولى، سبعة مصارعين يتنافسون للفوز وضرب موعد مع البطل الدولي ​بروك ليسنر​.

المتنافسون هم: ​جون سينا​، رومان راينز، ​براون سترومان​، ​فين بالور​، سيث رولنز، بطل القارات "ذا ميز" وإلاياس.

مع دخول المصارعين واحداً تلو الآخر، كانت الفوضى عارمة ولكن سترومان نجح في الاستفادة من هذه الفوضى في اقصاء كل من: ذا ميز، سينا، بالور، إلاياس، قبل ان يجد نفسه في مواجهة مع عضوي فريق "شيلد" راينز ورولنز. ولم يتأخر الصديقان في ضم قواهما من اجل الاطاحة بسترومان الذي تعرض لمواقف حرجة بفعل التركيز الكبير لخصميه، الا ان "انقلاب" رولنز المفاجىء على راينز خلط الاوراق مجدداً، واضعف الجبهة القوية فاستغل سترومان الوضع واطاح برونز ليبقى وحيداً في مواجهة راينز.

وبدا واضحاً ان سترومان، الذي اطاح بالجميع، لن يقف عند حاجز راينز وتفوق في استعراض القوة لينهك راينز تماماً. ولكن الاخير لم يستسلم، وعمد الى استجماع كل ما يملك من قوة وخبرة ليسدد الضربات لخصمه القوي، وتطجلب الامر لكمتين خارقتين وضربتي رمح ليقع سترومان ويثبته راينز الذي دخل التاريخ بانتصاره هذا، وضرب في الوقت نفسه موعداً على اللقب الدولي مع بروك ليسنر ضمن فاعليات "راسلمانيا".

وتمكنت بطلة الرو للسيدات ​اليكسا بليس​ من فرض نفسها بعد ان فازت في اول مباراة "غرفة اقصاء" للسيدات تقام في تاريخ الـWWE اذ تغلبت على كل من: بايلي، ​ساشا بانكس​، ميكي جايمس، ماندي روز وصونيا ديفيل.

وشهد العرض حدثاً آخر غير متوقع وابهر الجميع، وذلك بعد ان تواجدت بطلة العالم السابقة في "الفنون القتالية المختلطة" روندا روساي في الحلبة مع تريبل اتش وزوجته ستيفاني ومدير عرض الرو ​كورت انغل​ ،وتواجهت كل من روساي وستيفاني لكن تريبل اتش تدخل للوقوف بينهما، فما كان من روساي الا ان حملته والقت به على طاولة التعليق التي تحطمت بفعل ما حصل، فصفعتها ستيفاني لتوقع بعدها روساي على العقد وتمضي في سبيلها.

وفي باقي المباريات، تغلب ​لوك غالوز​ وكارل اندرسون على فريق "ميزتوراج" (​بو دالاس​ و​كورتس اكسل​)، وبطلا الزوجي ​شايموس​ و​انطونيو سيزارو​ على فريق "تايتوس وورلدوايد" (ابولو كروز وتايتوس اونيل)، و​مات هاردي​ على ​براي وايات​.

متفرقات دولية:

- أصبح ​كيليان مبابي​ أصغر لاعب يسجل في ​كلاسيكو فرنسا​ بالدوري بعمر 19 عامًا وشهرين و8 أيام ليتفوق على ​سمير نصري​، الذي أحرز مع مارسيليا في عمر 19 وشهرين و17 يومًا في أيلول 2006 .

-اعرب النجم الأرجنتيني لنادي مانشستر سيتي سيرجيو أغويرو عن سعادته في تتويج فريقه لقب ​كاس الرابطة الانكليزية​ عقب الفوز بثلاثية نظيفة على الارسنال في المباراة النهائية .وخلال تصريحات له ، قال ​اغويرو​ :"بالنسبة لي وللفريق دائمًا هذا اللقب هو أمر خاص، ونحن سعداء، وأنا سعيد جدًا".

- هاجم نجم نادي ​كليفلاند كفالياريز​ ​ليبرون جيمس​ الحكام بعد الخسارة التي تعرض لها فريقه امام نادي سان انطونيو سبيرز في دوري رابطة محترفي ​كرة السلة الاميركية​ بفارق 16 نقطة وبنتيجة 110 – 94 ، حيث اعتبر النجم الاميركي ان الحكام لا يقومون بواجبهم في حماية اللاعب الذي يتوجه الى السلة ، بل يعملون على حماية من يسدد من الخارج او يكون واقفاً عندما يسدد.