في قمة مباريات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الانكليزي الممتاز، تمكن نادي ​مانشسر يونايتد​ من تحقيق فوز مثير على حساب ضيفه نادي ​تشيلسي​ بهدفين مقابل هدف، في مباراة قوية حافظت على اثارتها حتى الدقائق الاخيرة منها.

وبالعودة الى اجواء اللقاء لم يحتج الفريقان لفترة جس النبض، وتمكن الضيوف من صناعة الخطورة مباشرة عن طريق الاسباني الفارو موراتا بعد ان ارتطمت تسديدته بالعارضة الافقية، بعد كرة عرضية دقيقة من الاسباني ماركوس الونسو، قبل ان يعود الحارس ديفيد دي خيا ويتصدى لكرة صعبة من البلجيكي ​ايدن هازارد​. وواصل البلوز صناعة اللعب في الدقائق الاولى محاولين خطف التقدم في ملعب الاولد ترافورد، وكان لهم ذلك بعد هجمة مرتدة متقنة وتمريرة حريرية من البلجيكي هازارد وضعت زميله البرازيلي ويليان بحالة انفراد تامة مع الحارس دي خيا، ليطلق تسديدة قوية غالطت الحارس الاسباني واعلنت عن تقدم البلوز في الدقيقة بإستحقاق في الدقيقة 32. بعد ذلك انتفض رجال المدرب جوزيه مورينيو ساعين لتعديل النتيجة، ولم يطل الأمر بعد ان تمكن البلجيكي روميلو لوكاكو من ادراك التعادل للشياطين الحمر في الدقيقة 39 بعد سلسلة من النقلات الجميلة التي وضعته بمواجهة الحارس كورتوا، لينتهي بعد ذلك الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.

​​​​​​​

وفي الشوط الثاني انقلبت الموازين وبات صاحب الارض والجمهور الطرف الافضل في المباراة، وهدد مرمى الخصم في اكثر من مناسبة، لكن اليقظة الدفاعية وتألق الحارس ​تيبو كورتوا​ حالا دون تسجيل هدف ثاني في الدقائق الاولى من الشوط. وفي الدقيقة 64 ادخل مورينيو الورقة الرابحة المتمثلة بـ ​جيسي لينغارد​ الذي زاد الضغط على دفاع البلوز، وكان لمورينيو ما اراد بعد ان تمكن من تسجيل هدف الفوز للشياطين الحمر في الدقيقة 75 بكرة رأسية بعد عرضية ممتازة من زميله لوكاكو. بعد ذلك حاول البلوز العودة الى المباراة، وتمكنوا من ادراك التعادل عن طريق الاسباني موراتا، الا ان الحكم ​مارتن اتكينسون​ قرر الغاء الهدف بداعي التسلل، لتظهر الاعادة بأن قراره كان خاطئاً، لتنتهي بعد ذلك المباراة بفوز مثير للشياطين الحمر يعيدهم الى المركز الثاني.

​​​​​​​

ولمتابعة باقي النتائج والترتيباضغط هنا