ضمن فعاليات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الانكليزي الممتاز، حقق نادي ​توتنهام هوتسبير​ فوز صعب وشاق على مضيفه نادي ​كريستال بالاس​ بهدف دون رد، في مباراة تفنن فيها رجال المدرب ​ماوريسيو بوتشيتينو​ بإهدار الفرص السهلة قبل ان يخطفوا هدف التقدم في الدقيقة الاخيرة من الوقت الاصلي من المباراة.

وبدأ اللقاء دون مقدمات وكما كان متوقع فرض السبيرز ايقاعهم على المباراة وسيطروا على الكرة بسرعة في وكان لهم مطالب محقة بركلة جزاء في الدقيقة الثالثة لكن الحكم رفض احتسابها بعد ان تدخل الحارس واين هينيسي بشكل واضح على رجل اللاعب بن ديفيز. بعد ذلك تتالت الفرص لتوتنهام وكان ابرزها للهداف ​هاري كاين​ الذي اخطأ بإصابة المرمى رغم انه كان في موقف سانح للتسجيل. وحاول اصحاب الارض مباغتة الضيوف عبر الهجمات المرتدة الا ان الامر كان صعب في ظل يقظة المدافعين والحارس ​هوغو لوريس​، لينتهي بعد ذلك الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

​​​​​​​

وفي الشوط الثاني استمرت المباراة على نفس المنوال، وكان لهاري كاين الحصة الاكبر من الفرص المهدرة ، في وقت تصدى الحارس هينيسي لكل محاولات السبيرز. ومع مضي الدقائق أهدر المدافع ​سيرج اورييه​ فرصة لا تصدق وكان يبدو ان المباراة ستتجه للتعادل السلبي دون أهداف. لكن وبعد سلسلة من الهجمات الخطيرة أتى الفرج عن طريق ركلة ركنية نفذها ​كريستيان ايريكسن​ على رأس الهداف كاين الذي ارسل كرة فوق الحارس هينيسي الذي اخطأ في تقدير الكرة، معلناً عن تقدم فريقه في الدقيقة 89، مهدياً كتيبة المدرب بوتشيتينو النقاط الثلاث الصعبة والقيمة في الصراع على المراكز المؤهلة لدوري ابطال اوروبا.

ولمتابعة باقي النتائج والترتيباضغط هنا