كشف المدير الفني لنادي يوفنتوس ​ماسيمليانو أليغري​ عن حالة اللاعبين قبل مواجهة نادي ​أتالانتا​ في ​تورينو​، مشيراً الى صعوبة مشاركة ​هيغواين​، حيث سيتواجه الفريقين في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الايطالي.

وصرح أليغري في مؤتمره الصحفي قبل المباراة:"سيكون من الصعب مشاركة هيجواين أمام أتالانتا، ​بيرنارديسكي​ سيعاد فحصه في الأسابيع المقبلة. باستثناء دي تشيليو و​كوادرادو​، الجميع جاهز."

‏⁦‬⁩ وأضاف: "جربنا بالأمس إشراك ​ديبالا​ كمهاجم، ولكنه من الصعب إشراكه لمدة 90 دقيقة بعد غيابه لأكثر من أربعين يوم. علينا التعامل مع حالته بحرص، أما ​ماتويدي​ وبيانيتش سيلعبان غداً وسأختار واحد من ​بينتانكور​، ماركيزيو أو ستورارو للعب معهما، ومبوفون سيلعب غداً هو وليكيشتاينر، وسأختار واحداً من بين ​بن عطية​ وروغاني."

وتابع: "بينتانكور لاعب ممتاز لديه مستقبل كبير أمامه، هو في العشرين من عمره، سيكون لاعباً بارزاً في يوفنتوس."

وأكمل: "كل الإشادة لفريق أتالانتا على الطريقة التي أدوا بها في الدوري الأوروبي وحزين لخروجهم، على الفرق الإيطالية أن تتقدم في البطولات الأوروبية، أتالانتا سيرغبون في العودة مباراة الغد، ويوم الأربعاء سيكونون مثلنا وسيقاتلون للوصول لنهائي الكأس، هم فريق قوي بدنياً ويلعبون جيداً لذا علينا التعامل مع المباراة بحذر."‬⁩‏‏

واختتم: "مباراة الغد هي الأولى في سلسلة مباريات هامة حتى التوقف الدولي بعد مباراة سبال. "‬⁩