كشفت مصادر صحافية المانية ان ​مونديال 2022​ والذي من المتوقع ان يقام في قطر قد يتم نقله الى ​انكلترا​ او اميركا. وأضافت هذه المصادر ان ​الفيفا​ ينظر باهتمام كبير للوضع الشائك لقطر في الفترة الأخيرة، بعد مقاطعة 4 دول ​عربية​ لها، وهى مصر، ​البحرين​، ​الإمارات​ و​السعودية​، بسبب تورطها فى دعم الجماعات الإرهابية، وأن ذلك قد يؤثر على تنظيمها لكأس العالم.

وفي سياق آخر، أكد المدرب الإيطالي لنادي ​​تشيلسي​​ أنتونيو ​كونتي​ على صعوبة المواجهة التي ستجمعه أمام ​مانشستر يونايتد​ في الجولة الـ 28 من الدوري الإنكليزي الممتاز .

وفي حديث له ، قال كونتي :"مانشستر يونايتد فريق خطير ، لديهم تشكيلة مدهشة ولاعبين بدنيين للغاية ، علينا أن نتوخى الحذر لأنك عندما تواجه هذا الفريق كل شيء يمكن أن يحدث ، إنها مباراة كبيرة لنا وعلينا أن نقدم 120% من طاقتنا،المباراة ستكون صعبة خصوصا أنها خارج ملعبنا ، لكننا لا نخوض اللقاء سوى برغبة كبيرة في جلب النقاط الثلاثة كما فعلنا في لقاءنا السابق أمامهم في ​ستامفورد بريدج".

وبالانتقال الى نتائج ​البطولات الأوروبية​، انتهى اللقاء الذي جمع ناديا ​ماينز​ و​فولفسبرغ​ بالتعادل 1-1 ضمن الجولة 24 من ​البوندسليغا​ الالمانية.

ضمن منافسات الجولة الـ 25 من ​​الدوري الاسباني لكرة القدم​​ ، نجح فريق ​اسبانيول​ في خطف نقطة ثمينة من المباراة التي حل فيها ضيفاً ثقيلاً على نظيره ​ديبورتيفو لاكورونا​، واقيمت هذه المواجهة على ملعب ريازور .




كما واكتفى نادي ​​ستراسبورغ​​ بالتعادل السلبي في المباراة التي استضاف بها نظيره ​مون​بيليه​​ على ملعب اليمنو ، وذلك في افتتاح الجولة الـ 27 من ​​الدوري الفرنسي لكرة القدم​​ .

عربيا، فاز ​الاتحاد​ على ​الشباب​ بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت باستاد الجوهرة المشعة ضمن منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين .بهذا الفوز تأهل الاتحاد إلى نصف نهائي البطولة ليلاقي ​الباطن​ الذي تأهل بعد الفوز على ​النصر​ بهدف دون رد .


وبقيت المنافسة على حالها بين ​النروج​ و​ألمانيا​ ​​​​على ترتيب جدول ميداليات ​​اولمبياد ​بيونغ تشانغ​​​​، قبل يومين من انتهاء فعاليات دورة ​​الالعاب الاولمبية الشتوية​​ في مدينة بيونغ تشانغ الكورية الجنوبية .ولم يحدث تغييرا مهما في المراكز التالية، بعدما بقيت كندا في المركز الثالث، فيما جاءت ​الولايات المتحدة الاميركية​ في المركز الرابع و​هولندا​ خلفها في المركز الخامس .


متفرقات دولية:

- رأى اسطورة ​كرة القدم البرازيلية​ ​بيليه​ في تصريحات صحافية أن مواطنه ونجم نادي ​​باريس سان جيرمان​​ ​نيمار دا سيلفا​ هو أفضل لاعب في العالم بالوقت الراهن.



- أعلن اتحاد ​كرة القدم​ ب​أميركا​ الجنوبية أن نهائي ​​كأس ليبرتادوريس​​ للأندية أبطال الدوريات في القارة سيقام من مباراة واحدة اعتبارًا من نسخة عام 2019 بدلًا من مباراتي الذهاب والعودة وهو النظام القائم حاليًا .

- اكتسح فريق ​غلطة سراي​ ضيفه ​بورصا سبور​ بخمسة أهداف نظيف في المرحلة الثالثة والعشرين من منافسات بطولة ​الدوري التركي لكرة القدم ليتصدر الفريق مؤقتا.