الجمهورية​:

- دخل أمس فريق النجمة في معسكر داخلي في منطقة ​طرابلس​، إستعداداً لمباراته المرتقبة مع السلام زغرتا على ​ملعب المرداشية​ غداً، وستكون المباراة هامة جداً بالنسبة للفريق النبيذي لأنّ فوزه سينتزع الصدارة من ​العهد​. من جهة ثانية ما زال اللاعب الدولي ​حسن المحمد​ مصرّاً على الاعتكاف بسبب الأزمة المستجدّة مع المدير الفني الالماني ​ثيو بوكير​، والتي تعود الى العام 2012 يوم تولّى بوكير دفّة الفريق النجماوي لأول مرة.

- يعقد خلال الـ24 ساعة المقبلة اجتماع هام وحاسم لنادي الحكمة مع أحد الفاعليات الرياضية، وهدفه تذليل العقبات والصعوبات المالية التي يعانيها الفريق منذ فترة طويلة. في المقابل أجرى المدرب ​فؤاد ابو شقرا​ اتصالاً مع اللاعبين الاميركيين ​جاي يونغبلود​ و​دواين جاكسون​، وكانت الاجواء ايجابية حيث سيصل اللاعبان الاثنين المقبل من الخارج.

- كانت الحصة الاكبر في تسجيل نقاط ​منتخب لبنان​ أمس، والتي فاز بها على نظيره السوري ضمن التصفيات الاسيوية، للاعبي النادي الرياضي الذين سجلوا 58 نقطة من اصل 87. وقد تسابق على التسجيل كلّ من ​امير سعود​ (26 نقطة)، وائل عرقجي (19 نقطة)، جان عبد النور (9 نقاط)، وشارلز تابت (4 نقاط)، أمّا بقية اللاعبين فسجلوا مجتمعين 29 نقطة.

- يتوقّع ان يغيب لاعب العهد العاجي ادريسا كوياتيه عن فريقه في مواجهة ​فريق المنامة البحريني​ في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، لأسباب تتعلق بصعوبة إنجاز أوراقه الخاصة قبل يوم الاثنين، لذا سيبقى في ​بيروت​.

اللواء​:

تجه عضو اداري بناد طليعي متعثر فنياً، للتقدم باستقالته من الهيئة الإدارية، حيث يتردد انها لأسباب سياسية، وبسبب ما طرأ مؤخراً.

- رغم عدم قبول استقالته، لا يزال المدير الفني، لفريق مكافح في الدوري الكروي، غائباً عن قيادة التمارين، مما يؤكد اصراره على خطوته.

- يرى المدير الفني لفريق كروي عدم جدوى إكمال الموسم بلاعبيه الاحتياطيين، حيث سيستغل مبارياته المتبقية، كبروفة لاستحقاقه القاري.