عندما تتحدث عن التضامن صور يتبادر إلى الأذهان عدة القاب أبرزها سفير الجنوب وخزان اللاعبين إلى مدرسة النجوم وغيرها .

اللقاب لم تأت من عبث بل هي انعكاس لواقع النادي الصوري الثوري على صعيد المواهب التي خرجت من بين جدرانه هؤلاء لتزين الملاعب المحلية وحتى العالمية.

وعلى سبيل الذكر لا الحصر رضا وفيصل عنتر . هيثم زين،عصام رضا، علي حويلا وإبراهيم مناصري،نصرات الجمل،حتىاللاعبين الاجانب تميز التضامن في اختيارهم من الروماني جيجي التونسي قزيح محمد كالون الذي مر من الفريق الجنوبي إلى الملاعب الأوروبية.

ومن الجيل الحالي المستمر مع التضامن او المنتقل إلى أندية اخرى بلال حاجو ومحمد حيدر وسعيد عواضة وحسن بيطار وشقيق الأخير حسين بيطار وصخرة ​التضامن صور​ ​حسن بيطار​ الذي اكد نجوميته هذا الموسم فتم اختياره للتجربة مع المنتخب الوطني.

بات حسن بيطار حديث الملاعب على مواقع التواصل الاجتماعي فمن لا يعرفه يجهله فهو لديه شخصية عنيدة في الملعب ولا يحب الخطا،لذا تطرقت ​صحيفة السبورت الالكترونية​ للحديث معه للاطلاع منه اكثر على مسيرته الكروية.

وقع للتضامن صور سنة 2008 وبدأ مع الشباب والآمال وفي العام 2010 رفعه المدرب محمد زهير الى الفريق الاول عندما راى ان لديه شيء يمكن تطويره،وضمن مرحلة الاياب من العام 2011 بدأ اول مباراة له ضد الانصار ومن وقتها لعب اساسيا حتى هذا الوقت.

هدفه الاول سجله مع التضامن امام ​نادي الاخاء عاليه​ على ​ملعب بحمدون​ وهو باعتراف الكثيرين هدف جميل سجل من ركلة حرة حيث يعني الكثير له وانتظره منذ زمن مشيرا الى انه تأثر كثيرا بالضغوطات ولككنه يشكر الله على ما قدمه وخصوصا انه لديه مهمة هجومية محدودة.

لقد تم استدعائه للالتحاق بصفوف المنتخب اللبناني بعد ادائه الجيد هذا الموسم وهو حلم وقد تحقق ولكن المحسوبيات لعبت دورا اساسيا حيث قال :"اي لاعب يحلم بان يلعب لصفوف المنتخب وفعلا كنت اراها صعبة مع بداية الامر لانني لاعب في التضامن صور ولست في النجمة او العهد ولكن اشدد على ان صور مدينة المواهب وهنالك عدة لاعبين يمكنهم تمثيل بلدهم وعلى امل ان اعطي كل ما لدي وتقديم الافضل وان اكون عند حسن ظن الجميع "

وبالعودة الى مباريات التضامن صور والتحضيرات التي يقيمها الفريق من اجل مباراة النصف نهائية في الكأس قال:" مباراة الكأس مهمة كثيراً لنا وطموحنا ان نصل الى النهائي والمباراة امام النجمة ليست بسهلة ولكن الاكيد اننا نستطيع التأهل للنهائي لان في مبارتي الدوري كنا نستطيع ان نتخطى النجمة،ولكن هذه هي كرة القدم "

احب بيطار ان يشكر المدربين الذين لهم الفضل في مسيرته الرياضية بتحسن ادائه واداء الفريق وعلى راسهم المدير الفني جمال طه والمدرب فؤاد حجازي و المدرب محمد زهير الذي قدم الكثير للفريق وطور قدراته وآمن به نحو اللعب الى جانب الفريق الاول واعطاه الثقة والفرصة ليصل الى ما هو عليه.

وعن فريق التضامن حاليا اكد ان الفريق يسير على السكة الصحيحة حيث يوجد استقرار مادي والادارة قريبة من اللاعبين وتمنحهم الثقة الكاملة وكل واحد يقوم بواجبه.

واخيرا لجماهير التضامن قال: " مدينة صور كما تعلمين صغيرة والجمهور الذي ساندني هم احبائي فهم يواكبون الفريق دائما وعند استدعاء المنتخب لي ما حصل على مواقع التواصل الاجتماعي كان خير دليل على محبتهم ، دائماً ما يقدمون دافع معنوي"