اعرب المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو mourinho عن رضاه التام بعد نتيجة التعادل 0-0 امام مضيفه ​اشبيلية​ الإسباني، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي حديث عقب نهاية اللقاء نقلته صحيفة ​ماركا​ الاسبانية قال فيه:"المباراة لم تكن سهلة بتاتا وكان الفريق قريب جدا من التسجيل،المرة الوحيدة التي شعرنا فيها بارتياح، كانت في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، وأجواء الملعب ساعدت اشبيلية كثيرا". واضاف:"النتيجة تظهر لك كم كانت المباراة صعبة، انها ليست سيئة وليست جيدة، على ملعبنا سوف يتقرر كل شيء، سيكون من المهم لنا أن نفوز".



وفي جوابه عن غياب ​بوغبا​ عن تشكيلة الفريق تابع بالقول: "لو انا مكانكم لسألت عن اللاعب ماكتوميناي، والأداء العظيم الذي قدمه، لقد كان ناضجا جدا، الفريق كان جيدا دفاعيا ولم يكن بحاجة لمحترف مثل بوغبا، أنا أعرف ما يتطلبه الفريق جيدا".
وعن اصابة ​هيريرا​ ختم بالقول: "بدت لي الامور في البدء انها على ما يرام وهو لائق بدنيا، ولكن فيما بعد سقط ارضا وتعرض لنفس الاصابة التي كان يعاني منها، وذلك بسبب الكثافة التي صنعها على اللاعب بانيغا افضل لاعب في اشبيلية حيث لم يمنحه المساحات، وكان هذا بفضله في البداية".