الجمهورية​:

- شارك اللاعب ​باسل بوجي​، أمس، لأول مرة في تمارين المنتخب بعد إبلاله من الاصابة التي لحقت به في مباراة فريقه نادي بيروت مع النادي الرياضي في ​بطولة لبنان​، حيث تعرّض لجرح بليغ في يده اليمنى إستلزَم خضوعه لأكثر من سبع قطب في يده. وكان ​منتخب لبنان​ أجرى تمارينه صباحاً على ملعب ​مجمع فؤاد شهاب​، ومساء على ملعب الزوق الرياضي الذي سيحتضن مباراته المرتقبة مع نظيره السوري الجمعة المقبل.

- يتّجه الانصار الى إكمال مباريات الدوري بعد ان فقد الأمل تماماً في المنافسة على اللقب بإعطاء فرصة كبيرة لعدد من لاعبيه الشباب في مبارياته المقبلة، وهو اعتمد، منذ المرحلة الرابعة عشرة، إراحة عدد من اللاعبين الاساسيين كونه يخوض منافسات ​كأس الاتحاد الاسيوي​ حيث نجح بالفوز في مباراته الاولى على ظفار العماني في عقر داره (2-0).

- تتحضّر الاندية التي تأهلت الى منافسات الفاينل 8 لبطولة لبنان للكرة الطائرة بشكل مكثّف، فيما الاندية المرشحة للقب، كسبيدبول شكا و​الشبيبة البوشرية​ و​الزهراء​ الميناء والشبيبة تنورين، لم تُدخل ايّ تغيّرات على أجانبها حتى الآن بانتظار انتهاء المرحلة، خصوصاً انّ حظوظ هؤلاء في التأهل الى المربّع الذهبي كبيرة جداً. والجدير ذكره انّ الدوري سيُعاود انطلاقته الجمعة في الثاني من الشهر المقبل.

اللواء​:

عشية الانتخابات النيابية، عقد لقاء مصالحة، بين الوزير جبران باسيل، ومدرب فريق ​الشانفيل​ غسّان سركيس، وكلاهما محسوب على التيار.

-يؤكد مقربون من ادارة ناد شعبي، يصارع للحصول على رعاية مادية، ان بعض الذين يتكلمون باسم جماهيره، يهدفون لتوريطه مع الرعاة.

- استغرب معنيون، تسليط بعض الاقلام للتهجم على جهة رسمية على خلفية مالية، علماً ان المطلوب اكل العنب وليس قتل الناطور، كما يقولون.