بدأ الاسبوع الحالي على وقع احداث صاخبة في دوري الدرجة الثانية في ​كرة القدم اللبنانية​، بعد اصدار ​الاتحاد اللبناني​ قراراً بتخسير نادي الشباب ​مجدل عنجر​ مباراته مع نادي ​البرج​ التي شهدت عددا من الاشكالات ، والحالات التي ادت الى اخذ ورد دام اكثر من اسبوع انتهى بقرار اعطاء النقاط الثلاث لمجدل عنجر ، بعد ان كانت المباراة قد انتهت بنتيجة 1 – 1 وبعد البلبلة التي حصلت وما تلاها، كان لصحيفة "السبورت" الالكترونية جولة على الفرق المتأثرة بما حصل وهي: الشباب مجدل عنجر والبرج و​الشباب الغازية​ ، علماً ان الغازية ينافس البرج على العودة الى دوري الاضواء ، حيث سيتقدم نادي البرج الى المركز الثاني برصيد 41 نقطة متفوقاً على الشباب الغازية الذي يمتلك 40 نقطة بفارق نقطة وحيدة بعد اضافة نقطتين لرصيد البرج .

المدير الفني لنادي البرج علي رحال، اكد ان فريقه تحت سقف القانون ، وانه جرى الاعتراض خلال المباراة على وجود امين سر النادي البقاعي في المنصة ، وتسجيل الامر لدى مراقب المباراة . مؤكداً انه لا يوجد اي داع لتكبير الامور . وكشف انه تم سحب سلاح داخل ارض الملعب ، الا ان الامور جرى تداركها وعادت وهدأت مع نهاية المباراة ، ليؤكد ان التحضير للاشكال كان واضحاً من قبل جماهير الشباب مجدل عنجر .

واضاف رحال ان الفريق سيخوض كل مباراة من الان وصاعداً وكأنها مباراة كاس بهدف العودة الى دوري الدرجة الاولى .

اما المدير الفني لنادي الشباب مجدل عنجر يوسف الجوهري، فلم ينف دخول امين سر الفريق احمد يونس الى ارض الملعب ، الا انه علل هذا الدخول بحل المشاكل التي اندلعت في المنصة بعد تسجيل البرج لهدف التعادل، كذلك دخوله الى ارض الملعب بين شوطي اللقاء لحل المشاكل نفسها ، لافتاً الى ان يونس تعرض الى الضرب مع نهاية المباراة ، فتوجه الفريق لتقديم شكوى في الاتحاد لما تعرض له يونس، الا ان السؤال الذي كان يسأله المحققون هو هل دخل الى ارض الملعب ام لا دون السؤال عن السبب .

امن جهته، شدد امين سر نادي الشباب الغازية علي حسون على ان الفريق تحت سقف القانون ، وانه يجب تطبيق القوانين على الجميع وليس على من لا يملك دعما سياسي . واضاف حسون ان الفريق مع اتخاذ اي اجراء قانوني بحق اللاعبين والاندية ، على ان تطبق على الجميع متسائلاً عن المانع في تغيير نتيجة مباراة اخرى بعد ان جرى تثبيت نتيجة هذه المباراة ، لافتاً الى ان بيانا سيصدر عن الفريق بعد اللقاء الذي سيعقد مع رئيس مجلس النواب نبيه بري .