برعاية وزارة السياحة اللبنانية قامت رابطة أبناء بيروت بالتعاون مع ​النادي اللبناني للدراجات النارية​ بتكريم كل الشركاء بإنجاز النشاطات الوطنية التي تمت على كافة الأراضي اللبنانية خلال عام2017في قاعة فندق كورال بيروت بمنطقة الحمراء. وذلك بحضور السيدة يسرى صيداني عضو مجلس ​بلدية بيروت​ ممثلة سعادة محافظ مدينة بيروت ونيابةً عن الأستاذ جمال ​عيتاني​ رئيس بلدية بيروت ورئيس ​بلدية راشيا​ الوادي الأستاذ بسام دلال ورئيس بلدية الناقورة الأستاذ ​عدنان​ حمزة ورئيس النادي اللبناني للدراجات النارية الأستاذ ​علي داغر​ و رئيس بلدية القاع السابق و عضو بلدية حالي و رئيس جمعية همم المحامي نقولا مطر والأستاذ طارق ​فتح الله​ رئيس رابطة ترشيحا الاجتماعية ورئيس جمعية اليازا زياد عقل والمحامي لحود لحود .


بداية مع النشيد الوطني اللبناني وكلمة ترحيبية من منسق النشاط فؤاد الصمدي رئيس فريق GT knights Leaders حيث قدّم نبذة عن معظم النشاطات الوطنية التي تمت بتغطية إعلامية وشكر خاص وتكريم لقناة ​فلسطين​ اليوم كما تسلّم الحاج سامر الحاج علي درع ​قناة المنار​ .كما القت السيدة يسرة صيداني كلمة رئيس بلدية بيروت منوهة بالدور الريادي لنادي الدراجين اللبنانيين في نشر ثقافة سلامة وأمان سير الدراجات الناريه في شوارع بيروت.

كما قدم الاستاذ بسام دلال رؤية واضحة للجولات على المناطق اللبنانية .وأعرب الأستاذ عدنان حمزة عن تقدير أهالي الناقورة للرايد"هجوم الدراجات" الذي زار منطقتهم للتضامن مع القدس لتبقى عاصمة فلسطين من أقرب نقطة حدودية .

قدّم الحاج محمد الفيل رئيس رابطة أبناء بيروت شهادة تقدير للسائق الاستعراضي ناجي بو حسن الحائز على شهاده غنيس للارقام القياسيه العالميه في رياضه السيارات الدروع التقديرية لكل رؤساء البلديات وكل رؤساء فرق الدراجين اللبنانيين تقديراً لجهودهم في المشاركة بالنشاطات الوطنية.