شهد عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت ​بيروت​ الكثير من المفاجآت والتشويق. وقد افتتحه بطل العالم آي جاي ستايلز بالحديث عن تحديه المقبل للدفاع عن اللقب في مباراة خماسية صعبة، وذكّر بأنه سبق ل ان فاز في مباريات فردية على ​كيفن اوينز​ و​سامي زين​ ودولف زيغلر، ولكنه لم يتمكن من لفظ اسم بارون كوربن لان الاخير تدخل واوقفه عن الكلام. وبعد سجال كلامي بينهما، انضم اوينز الى المعمعة ولفت الى ان خلافه مع زين كلّفه الخسارة امام كوربن الاسبوع الفائت. وفي خضم هذا الكلام، دخل مسؤول العرض شاين ماكمان ليعلن عن مبارتين خلال العرض: الاولى بين ستايلز وكوربن، والثانية بين اوينز وزيغلر.

في المباراة الثانية، كان الاصرار واضحاً لدى اوينز وزيغلر للفوز بالمباراة، وقدّم المصارع الاشقر اداء قوياً ولافتاً وكاد ان يخطف الفوز، الا ان زين تدخل في الوقت المناسب وشتت الانتباه لوقت كاف كي يشن اوينز هجوماً قوياً ويحصد فوزاً غير مستحق.

في المباراة الاولى، حاول كوربن اثبات نفسه والخروج بانتصار معنوي قبل المنافسة على اللقب، وعمد الى المهاجمة منذ البداية واستغلال فارق الول والضخامة لصالحه، لكن ستايلز لم يستسلم فقاوم وتمكن من قلب الامور لصالحه وانهاء المباراة بفوز مثير. ولكن، ما ان انتهت المباراة، حتى تعرض ستايلز لاعتداء من اوينز وزين، لكن كوربن كان قد تعافى فأطاح بزين، واندفع اوينز لمساعدة زميله الا ان كوربن كان له بالمرصاد ايضاً.

وفي باقي المباريات، تغلب فريق "اليوم الجديد" على شيلتون ​بنجامين​ و​تشاد غايبل​ ليحظوا بالتالي بفرصة تحدي فريق "اوسو" بطل الزوجي ضمن فعاليات "​فاست لاين​"، كما تغلب فريق "بلودجون" على منافسين محليين، وفريق "رايوت" على ​شارلوت فلير​ و​بيكي لينش​ و​ناومي​.

وشهد العرض ايضاً اعتداء من ​جيندر مهال​ على بطل ​الولايات المتحدة​ بوبي رود، بعد اشتباك جمعهما وراندي اورتن.