تتجه الأنظار الليلة الى ملعب ​ستامفورد بريدج​ في العاصمة الانكليزية لندن، حيث يستقبل نادي ​تشيلسي​ ضيفه برشلونة في ذهاب الدور الثاني من بطولة دوري ابطال اوروبا، ويأمل رجال المدرب ​انتونيو كونتي​ انقاذ موسمهم من خلال التألق الأوروبي، بينما يسعى ليونيل ميسي ورفاقه لتحقيق نتيجة ايجابية تسهل عليهم المهمة في ​ملعب الكامب نو​.

وفي مباراة آخرى، يستقبل ​بايرن ميونيخ​ الألماني نادي ​بشكتاش​ التركي في ملعب اليانز ارينا، في مباراة قد تبدو سهلة على الورق لكن رجال المدب يوب هاينكس سيبذلون قصارى جهدهم لتفادي المفاجئات والانتقال لمباراة الاياب بأفضلية مريحة.

وبعيداً عن دوري الابطال وإنتقالاً الى كرة القدم الانكليزية، اعلنت مصادر صحافية إنكليزية أن ​الاتحاد الانكليزي لكرة القدم​​ لن يتخذ أي إجراءات عقوبية ضد سيرجيو اغويرو​ بعد دخوله في مشادة مع مشجع لنادي ويغان عقب نهاية مباراة الفريقين في ثمن نهائي ​كأس الإتحاد الإنكليزي لكرة القدم​ .

كما وجه ​الاتحاد الإنكليزي​ لكرة القدم اتهاما إلى نادي ​وست هام​ يونايتد بمخالفة قواعد مكافحة المنشطات وعدم تقديم معلومات دقيقة بهذا الخصوص في 3 مناسبات لمدة عام.

وفي أجواء بطولة ​دوري ابطال آسيا​ وفي المجموعة الثالثة حقق نادي السد القطري انتصارا كبيرا على حساب ضيفه ​بيرسيبوليس​ الايراني بنتيجة 3-1، في وقت فاز ​ناساف​ الاوزبكي على نادي ​الوصل​ الاماراتي بهدف نظيف في نفس المجموعة.أما في المجموعة الرابعة انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي ​العين​ الاماراتي و​الريان​ القطري بهدف لمثله، بينما فاز ​استقلال طهران​ الايراني على ​الهلال​ السعودي بهدف دون رد.

وفي المجموعة الخامسة تعادل ​كاشيوا ريسول​ الياباني مع ​تيانجين كوانجيان​ الياباني بهدف لمثله، بينما سحق ​جيونبوك هيونداي موتورز​ الكوري الجنوبي مضيفه ​كيتشي​ من هونغ كونغ بسداسية دون رد.

وفي المجموعة السادسة فاز ​اولسان هيونداي​ الكوري على ​كاواساكي فرونتايل​ بهدفين مقابل هدف، وفاز ​شنغهاي​ الصيني على ​ميلبورن فيكتوري​ برباعية مقابل هدف.

ومحلياً، عقد ​​الإتحاد اللبناني لكرة القدم​​ اليوم جلسته الأسبوعية في مقر الإتحاد وأعلن عن عدّة مقررات جاء أبرزها :

- تعيين المدرب ​هاكوب دميرجيان​​ مدرباً للمنتخب اللبناني تحت 15 عاماً.

- إعتبار نادي ​مجدل عنجر​​ خاسرا لمباراته أمام ​البرج​​ بنتيجة 3-0 في الدرجة الثانية، وإيقاف الإداري في النادي ​أ​حمد يون​س​ مدى الحياة.

وفي أجواء دورة الألعاب الأولمبية الشتوية المقامة في مدينة بيونغ يانغ الكورية الجنوبية، تمكنت ​​فرنسا​​ من حصد ميدالية تاريخية بعد أنّ إستطاع المنافس ​​مارتن فوركاد​​ من نيل ميدالية ذهبية في المطاردة ضمن منافسات البياثلون، وهي الميدالية الخامسة لفرنسا خلال هذه الدورة من الألعاب الشتوية.

كما تمكنت ​​ألمانيا​​ من السيطرة على منصة تتويج رياضة الثنائية الشمالية فئة الفردي، وإستطاع ​​يوهانس ريدزك​​ من نيل الميدالية الذهبية فيما عادت الفضية لمواطنه ​​فابيان رييسل​​ ونال الألماني الآخر ​إيريك فرنزل​ الميدالية البرونزية.

وإنتقالاً الى عالم الفورمولا 1 كشف ​فريق ساوبر​ السويسري عن السيارة الجديدة التي سيخوض بها الموسم المقبل من ​بطولة العالم للفورمولا وان​ لعام 2018.

وكان فريق ساوبر قد أعلن مسبقاً عن إنخراطه في شراكة تحمل طابعاً تقنياً وتجارياً مع ​ألفا روميو​ ليتحوّل اسمه إلى ألفا روميو ساوبر لعدّة سنوات مقبلة.

وبدوره أعلن فريق رينو عن سيارته الجديدة أر أس 18 التي سيخوض بها موسم 2018 من بطولة العالم في ​الفورمولا وان​، وذلك بعد ساعات عن إطلاق فريق ساوبر لسيارته.

متفرقات دولية:

-نشر لاعب نادي ​​أرسنال​​ ​​هيكتور بيليرين​​ هذه الصورة التي تجمعه مع بطل العالم سائق فريق ​مرسيدس​ ​​لويس هاميلتون​​ وهما يتمرنان مع بعضهما البعض خلال عطلة نهاية الأسبوع.

- توفي أربعة من دراجي فريق ​نادي اليرموك​ بجازان بالمملكة العربية السعودية، وأصيب ستة آخرين من بينهم شبان تبلغ أعمارهم 15 سنة اصابة أربعة منهم بليغة، إثر حادث دهس من قبل قائد مركبة متهور خلال أدائهم لتدريباتهم.

-​ نجح نادي ​غانغون​ الفرنسي في الحصول على خدمات إيزاك ابن ​​ديدييه دروغبا​ ليكون ضمن لاعبي اكاديمية الفريق تحت 19 عاما.