تحدث المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي ancelotti عن نادي ​ميلان​ الايطالي والنتائج الاخيرة التي يحققها تحت قيادة ​جينارو غاتوزو​، مشيرا الى ميلان يمكنه التأهل الى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وفي حديث نشرته اللاغازيتا ديلو سبورت قال فيه:"ميلان في حال استمراره بتقديم هذا الاداء سيمكنه التاهل لدوري الأبطال، وعلى اللاعبين ان يكونوا جاهزين لاستغلال الفرص ،في حال تعثر روما، ​لاتسيو​، وإنتر، بالنظر للبداية الصعبة هذا الموسم، فإن التفكير في الصعود لدوري الأبطال يعد إنجازا".



وعن المدير الفني الحالي للفريق غاتوزو الذي اشرف على تدريبه في السابق ​انشيلوتي​ قال:"لقد كسب ثقة اللاعبين،ونجح في إعطاء هوية للفريق، وأنا سعيد جدا له، ولجميع مشجعي ميلان، بمن فيهم أنا".

وتابع: "ما اراه ان اللاعبين مستعدين للقفز في النار من أجله، ليس فقط في كرة القدم، ولكن أيضا في الحياة، فهو روح الفريق، واللاعبون يحاولون استخدام كامل قدراتهم وطاقاتهم للوصول إلى النجاح".

وختم حديثه بالقول:"ارى في الفريق الحالي للميلان بعض ملامح للفريق الذي دربته،وانصح غاتوزو بان ياخذ بالاعتبار كل الاراء ويدرسها جيدا ،ثم يقرر في النهاية ما هو الأفضل بناء على قناعته الشخصية ".