الجمهورية​:

- استعاد نادي ​الشانفيل​ لاعبه الأميركي السابق دانيال ​اورتن​ (27 عاماً 208 سنتم) للدفاع عن الوان الفريق في البطولة، وسبق لأورتن أن لعب الموسم الفائت 3 مباريات فقط امام ​التضامن الزوق​ و​هومنتمن​ مرتين، وكانت بداية مسيرته في ​الدوري الأميركي​ للمحترفين: ​اورلاندو ماجيك​ (2011-2012)، أوكلاهوما (2012-2013)، ​فيلادلفيا​ (2013-2014).

- مصادر مقرّبة من نادي الإصلاح البرج الشمالي أكدت أنّ اللاعبين والجهاز الفنّي سيحصلون خلال اليومين المقبلين على قسم من مستحقاتهم المالية الأمر الذي سيعطي دفعاً معنوياً للاعبين في مبارياته المقبلة، حيث سيخوض مباراتين متتاليتين على ارضه، وكان الفريق الجنوبي انعش آماله في البقاء في دوري الاضواء بعد فوزه التاريخي على الانصار. في المقابل سيغيب اللاعب ​حبيب شويخ​ لأسبوعين، أما العاجي مارك ديون فقد تبيّن أنّ إصابته طفيفة.

اللواء​:

-تتهم ادارة ناد جماهيري متعثر مالياً جهات محسوبة على تيار سياسي، بالوقوف وراء تطفيش الممولين، وذلك لحسابات متشعبة الأهداف.

- نقل عن رئيس ناد مستقيل، ان لاعبه الشاب المحترف لفترة غير طويلة، بإحدى الدول الاسيوية، تبرّع بنصف راتبه، لصالح فريقه اللبناني.

-استهجنت مصادر جماهيرية نجماوية، حملة الافتراء التي قام احد المواقع الالكترونية بتسويقها، وزعم حصول امور غير موائمة للحقيقة